موعد مباراة النصر المقبلة في الدوري السعودي بعد الخسارة أمام الاتفاق

في مفاجأة غير متوقعة وتعثر على عكس التيار، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خسارة أمام نظيره الاتفاق بنتيجة (1-2).

موعد مباراة النصر القادمة ضد الاتفاق

موعد مباراة النصر القادمة ضد الاتفاق

التقى فريق النصر مع الاتفاق في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي “2023-2024”.

الجناح السنغالي الرائع ساديو ماني أحرز الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، ثم جاء رد الاتفاق بهدفين عن طريق روبن كوايسون وموسى ديمبلي في الدقيقتين 47 و53 من عمر المباراة.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يحقق فيها النصر خسارة في الجولة الأولى بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، منذ موسم (2020-21)، ليتجمد رصيده بلا نقاط، بينما حصد الاتفاق، بقيادة المدير الفني ستيفن جيرارد، أولى 3 نقاط في الموسم.

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي

وعلى ذلك، يستعد فريق النصر، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، لمواجهة التعاون، على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي (2023-2024).

وكان التعاون قد استهل مشواره في دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024″، بالتعادل مع مضيفه الفتح بنتيجة (1-1)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023/2024، عبر مجموعة قنوات ssc sports hd وستذاع مباراة النصر مع الاتفاق عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد