موعد مباراة الميلان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2023/2024

يحل نادي نيوكاسل ضيفا ثقيلا على نادي ميلان على أرضية ملعبه “إستاد سان سيرو” وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2023 حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع  بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات العربية.

صورة لاعبي ميلان عند الاحتفال بتسجيل هدف. المصدر:صفحة نادي ميلان الرسمية على فيس بوك.

مجموعة الرعب المجموع السادسة

يقع الفريقان في أقوى مجموعة في مجموعات دوري الأبطال هذا العام والتي تضم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي ميلان الإيطالي ونادي بروسيا دورتموند الألماني ونادي نيوكاسل الإنجليزي.

يسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط للصراع المبكر على المقعدين المؤهلين إلى الدور القادم من دوري الأبطال خاصة وقد وصل نادي ميلان العام الماضي إلى نصف نهائي البطولة قبل أن يودعها على يد غريمه نادي إنتر ميلان في نصف النهائي.

بينما لم يستطع نادي نيوكاسل التأهل إلى دوري الأبطال منذ عام 2002/2003 وهي بطولة الأبطال الأخيرة التي تأهل لها الفريق الإنجليزي.

تاريخ مواجهات بين ميلان ونيوكاسل

لم يسبق للفريقين مواجهة بعضهما البعض في أي حدث رياضي يتعلق بكرة القدم حيث لم يتواجه الفريقان في أي مباراة رسمية أو ودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد