موعد مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم قطر 2022

تنتظر الجماهير المغربية والعربية موعد مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم قطر 2022، حيث تشهد الملاعب القطرية أربع مباريات مصيرية في الجولة الثالثة، تواجه المغرب  المنتخب الكندي في جولة الأخيرة من دور المجموعات، كما تواجه كرواتيا المنتخب البلجيكي في نفس المجموعة، وأيضا إسبانيا تواجه اليابان، وكوستاريكا في مواجهة ضد ألمانيا، وسوف نقوم من خلال موقع نجوم مصرية عرض مواعيد المباريات الأربع التي تقوم يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر، بالإضافة إلى عرض نتائج المباريات لحظة بلحظة من خلال هذا المقال.

موعد مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم

موعد مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم

موعد مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم قطر 2022

يواجه المنتخب المغربي نظيره الكندي في مباراة الجوالة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة، حيث تدخل المغرب المباراة برصيد أربع نقاط، وذلك بعد أن واجهة المنتخب الكرواتي في أول مباراة لها ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بعد تقديم أداءً مميزاً من قبل المنتخب المغربي، وفي الجولة الثانية واجهة المنتخب البلجيكي وقدمت أسود الأطلس مباراة رائعة ومشرفة للكرة العربية والأفريقية بعد أن فازت بنتيجة هدفين لاشيء، ولذلك فقد وضعت الجماهير العربية أمال عالية لصعود المغرب للدور الـ 16، لذا تدخل المغرب المباراة ولا بديل عن الخروج بنتيجة إيجابية.

سوف نعرض موعد مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم قطر 2022 في الجدول التالي:

المباراة الموعد التوقيت الاستاد القناة الناقلة
المغرب X  كندا

1 ديسمبر 2022

الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة

السادسة بتوقيت مكه المكرمة

الثمامة bein sports HD 1 Max
موعد مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم قطر 2022
موعد مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم قطر 2022

موعد مباريات كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباريات المجموعة الخامسة والسادسة، حيث يلتقي المنتخب المغربي نظيرة الكندي،كما تلتقي كرواتيا المنتخب البلجيكي،وأيضاً تواجه اليابان منتخب أسبانيا، أما المباراة الرابعة فسوف تواجه كوستاريكا المنتخب الألماني، وسوف نعرض لكم المواعيد والقناة الناقلة في السطور التالية.

  1. كندا x المغرب تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تذاع علي قناة bein Sports HD 1 Max، تعليق جواد بدة.
  2. كرواتيا x بلجيكا تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع علي قناة bein Sports HD 2 Max، تعليق حفيظ دراجي.
  3. اليابان x إسبانيا تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع علي قناة bein Sports HD 1 Max، تعليق حسن العيدروس.
  4. كوستاريكا x ألمانيا حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع علي قناة bein Sprots HD 2 Max، تعليق يوسف سيف.

نتائج مباريات كأس العالم قطر 2022

الفريق الأول النتيجة الفريق الثاني الحالة
المغرب 21 كندا انتهت
كرواتيا 00 بلجيكا انتهت
اليابان إسبانيا لم تبدأ
ألمانيا كوستاريكا لم تبدأ

نهاية أحداث الشوط الأول من مباراة المنتخب المغرب ضد المنتخب الكندي بنتيجة هدفين لهدف لصالح المنتخب المغرب بعد مباراة سريعة وممتعة من قبل المنتخب المغربي، ليقترب من صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط حتى الآن، حلم التأهل للوصول إلى دور الـ 16 يقترب، ننتظر نهاية المباراة.

تصدرت المغرب مجموعتها برصيد سبع نقاط لتحتل المركز الأول بمجموعتها (المغرب – كرواتيا – بلجيكا – كندا)، حيث قدمت المغرب أداءا مميزاً لتستحق التأهل إلى دور الـ 16، بعد أن لعبت ثلاث مباريات بدون هزيمة حيث فازت علي المنتخب البلجيكي في أولي جولات المجموعة، وفي الجولة الثانية واجهة كرواتيا لتتعادل مها، وفي الجولة الثالثة واجهة كندا وتتمكن من الفوز للمره الثانية، قدمت المغرب كرة ممتعة تستحق الوصول للأدوار المقبلة.

نتائج مباراة المغرب ضد كندا
نتائج مباراة المغرب ضد كندا

خروج المنتخبات  العربية من كأس العالم قطر 2022 من دور المجموعات

ودعت تونس البطولة بعد أن قدمت مباراة رائعة ضد بطل العالم النسخة السابقة المنتخب الفرنسي، والتي انتهت المباراة بهدف دون رد، ليصبح رصيد تونس أربع نقاط بعد فوز وتعادل وخسارة أمام استراليا. كما ودعت السعودية البطولة من دور المجموعات بعد أن قدمت مباراة مميزة ضد الأرجنتين، والتي انتهت بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثانية تلقت السعودية الهزيمة الأولي ضد بولندا، وفي الجولة الأخيرة تلقت الهزيمة الثانية لتودع البطولة برصيد ثلاث نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد