موعد مباراة الكويت وقرغيزستان الودية 2023.. والقنوات الناقلة

يواصل منتخب الكويت التحضيرات من أجل انطلاق تصفيات كأس العالم 2026، وكذلك نهائيات بطولة كأس أمم آسيا التي تقام في يناير المقبل في دولة قطر، إذ يسعى المنتخب الكويتي للاستعداد الجيد لهذه المنافسات الدولية القوية والوصول إلى أبعد مرحلة لتحقيق إنجاز كروي جديد يضاف إلى جعبتهم على المستوى القاري والمستوى العالمي.

منتخب الكويت الحالي

صورة تجمع لاعبي منتخب الكويت - مصدر الصورة موقع ويكي كويت

مواجهة الكويت وقرغيزستان الودية

تم تحديد موعد المباراة الودية التي تجمع بين الكويت وقرغيزستان يوم الاثنين المقبل الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري، إذ تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت الودية

من المقرر أن تنقل مباراة المنتخب الكويتي من خلال قناة الكويت الرياضية، وذلك نظرًا لأنها الناقل لكافة الأحداث الرياضية في الكويت عبر شاشاتها.

منتخب الكويت

وكان قد خاض المنتخب الكويتي مباراة ودية يوم الخميس الماضي ضد المنتخب البحريني على ملعب نادي ضباط الشرطة في دبي، وانتهت بفوز منتخب الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط أداء قوي قدمه اللاعبين، وتأتي تلك المواجهة التحضيرية التي تخوضها المنتخبات الآسيوية خاصة منتخب قرغيزستان، الذي ضمن التأهل إلى نهائيات آسيا قطر 2024، بعدما تواجد في المجموعة السادسة برفقة كلا من منتخب السعودية والمنتخب التايلاندي، ومنتخب عمان.

يذكر أن نهائيات كأس الأمم الأسيوية التي فازت بتنظيمها دولة قطر، تقام في الفترة ما بين 12 يناير وحتى 10 فبراير، وتشهد هذه النسخة من البطولة منافسة 24 منتخب على لقب القارة الصفراء.

وكان قد أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن رغبته في زيادة عنصر الجمهور في النسخة ال18 من البطولة، إذ تقام المباراة الافتتاحية يوم الجمعة، وكذلك المباراة الختامية يوم عطلة أيضًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.