موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري موسم 2022-2023

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى ملعب القاهرة الدولي يوم غدًا السبت الموافق21-01-2023 في تمام الساعة 8:30 مساءً حيث تقام مباراة القمة رقم 125 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك؛ وذلك ضمن مباريات الجولة 14 للدوري المصري، ويدخل المارد الأحمر المباراة وهو يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 31 نقطة، جمعها في 13 مباراة، حيث حقق الفوز في       9 مباريات و4 تعادلات ولم يتلقى أية هزيمة في الدوري، ويسعى الشاطين الحمر إلى تحقيق الفوز في القمة رقم 125؛ وذلك للانفراد بصدارة الدوري المصري وبفارق عدد كبير من النقاط، ويعتبر خط دفاع الأهلي الأفضل في الدوري حتى الجولة 13 حيث استقبل شباك المارد الأحمر 5 أهداف، وسجل هجومه 22 هدفًا.

القمة 125 بين قطبي الكرة المصرية

كلاسيكيو الكرة المصرية

وعلى الجانب الأخر يدخل الفارس الأبيض المباراة وبصفته صاحب الأرض، ويسعى إلى مصالحة جماهيره؛ وذلك بعد خروج الفريق من مسابقة كأس مصر للموسم 2021-2022 على يد فريق بيراميدز بركلات الترجيح، ويعتبر الزمالك صاحب اللقب السابق للبطولة، ويعتبر الزمالك صاحب آخر نسختين للدوري المصري، ويدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة حصل عليها بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات و5 نعادلات وهزيمة واحدة، وسجل لاعبو الزمالك 22 هدفًا واستقبل دفاع الفريق 7 أهداف.

تاريخ المواجهات قبل القمة125
الزمالك ضد الأهلي

حكام مباراة الزمالك والأهلي

قامت لجنة الحكام بتعين طقم حكام أجانب من دولة سلوفينيا، حيث قامت بتعين الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش حكم ساحة ويعاونه الثنائي توماس كلاسنيك وأندراز كوفاسيتش فيما سيكون نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا، ويتولى تقنية الفيديو ماني جوج ويعاونه أيين بوروساك.

طاقم حكام مباراة القمة125

القنوات الناقلة ومعلقين مباراة القمة 125 الأهلي ضد الزمالك

سوف تقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الحاصلة على حق بث البطولات المحلية ومباريات الكأس بنقل مباراة القمة رقم ،125 وذلك من خلال استديوهين يسبقان المباراة ويبدأ الأول الساعة 6 مساءً.

  • وسوف تنقل المباراة عبر  قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق مدحت شلبى على القناة الصوتية الأولي، وبلال علام على القناة الصوتية الثانية.
  • كما تقوم قناة أون تايم سبورتس 2 بنقل المباراة بتعليق حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولي، وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين  في دولة الإمارات العربية المتحدة في بطولة كأس السوبر المصري، وانتهى اللقاء بفوز النادي الأهلي بنتيجة 2-0.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد