موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام مباراة القمة بين قطبي كرة القدم المصرية، النادي الأهلي ونادي الزمالك ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الموسم الجاري 2022/2023، يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير 2023 على استاد القاهرة الدولي، حيث يدخل النادي الأهلي هذه المباراة وهو في المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري، أما نادي الزمالك فيدخل تلك المباراة وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك وتردد القناة الناقلة لها

الأهلي ضد الزمالك

 

طاقم التحكيم وتردد القناة الناقلة لها:-

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصرية عن إسناد مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي  الزمالك والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 21 يناير 2023 على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً إلى طاقم تحكيم سلوفيني والذي يتكون من:-سلافكو فينتشيتش، توماس كلانسنيك، أندراز كوفاسيتش، نادر قمر الدولة، ماني جو.

أما القناة الناقلة للمباراة فهي قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري، والتي يمكن استقبالها عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

التردد  معامل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
11861 27500 أفقي 5/6
10853 27500 أفقي 5/6

حيث تقوم قنوات أون تايم سبورت، بنقل المباريات عبر الاستوديو التحليلي والذي يقوم باستضافة نخبة من نجوم كرة القدم المصرية، وذلك من أجل تحليل المباراة.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري قبل المباراة:-

يدخل النادي الأهلي هذه المباراة وهو على قمة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، فيما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثاني برصيد 30 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي، ثم فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، أما نادي الزمالك المنافس التقليدي للنادي الأهلي فيأتي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

يذكر أن النادي الأهلي هو الأكثر تتويجا بدرع  الدوري حيث حصل عليه 42 مرة، أما نادي  الزمالك فقد حصل عليه 13 مرة، كان أخرها الموسم الماضي 2021-2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد