موعد مباراة الفتح والخليج، والقنوات الناقلة.. في الدوري السعودي 2023-2024

في لقاء كروي مرتقب وبارز، يلتقي فريق الفتح بنظيره نادي الخليج في موعد مسائي يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023، على أرض استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك ضمن فعاليات الأسبوع السادس من دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم الجديد، حيث سيبذل كل فريق ما في وسعه لحصد النقاط وتعزيز موقعه في الترتيب، وفيما يلي سنستعرض لكم أهم المستجدات حول هذا اللقاء المرتقب.

موعد مباراة الفتح والخليج

الفتح ضد الخليج بدوري روشن

تجمع هذه المباراة بين ثنائي متميز من أبرز الأندية السعودية، ففي الزاوية الأولى نجد نادي الفتح، الذي يتميز بتاريخه العريق ومسيرته المليئة بالتألق والإنجازات، بينما في الزاوية الثانية نجد نادي الخليج، نجم منطقة المملكة الشرقية، الذي ارتقى بمستواه بشكل لافت عبر الأعوام الماضية.

تضع مباراة اليوم نادي الفتح أمام تحدي جديد في دوري روشن السعودي، خصوصًا بعد فترة التوقف الدولي، حيث يطمح النادي في تقديم أداء مشرف يمكنه من اقتناص النقاط الثلاث والتقدم في الترتيب، خصوصًا وأنه قدم مباراة استثنائية ضد الأهلي جدة في الجولة الأخيرة، وأنهى المواجهة بخمسة أهداف مقابل هدف.

من ناحية أخرى، يدخل الخليج هذه المباراة بروح قتالية عالية، مدعومًا بنجاحه الأخير أمام نادي الشباب حيث حقق الفوز بثلاثة أهداف لهدف، ويأمل الخليج في استعراض قوته مرة أخرى وتحسين موقعه في الترتيب، خصوصًا وهو يجلس حاليًا في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

الفتح والخليج
نادي الفتح السعودي / صورة ارشيفية

 

مباراة الخليج والفتح
نادي الخليج السعودي / صورة ارشيفية

متى موعد مباراة الفتح والخليج

تترقب جموع المشجعين وعشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين نادي الفتح ونادي الخليج، حيث أن هذا اللقاء المنتظر سيكون في مساء الجمعة الموافق الخامس عشر (15) من شهر أيلول سبتمبر، وسيكون الاستاد المنظم لهذا الحدث الرياضي هو استاد الأمير محمد بن فهد (Prince Mohammed Bin Fahad Stadium) بمدينة الدمام السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي ومن المتوقع أن تكون الانطلاقة الرسمية لهذه المباراة حسب توقيتات المدن التالية:

  • تنطلق مباراة الفتح والخليج في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وجمهورية مصر العربية، وقطر، والبحرين، والعراق، ولبنان، وسوريا، وفلسطين.
  • بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت الإمارات العربية، والكويت، وسلطنة عمان.
  • فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت العصمة الليبية طرابلس والعاصمة السودانية الخرطوم وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وهولندا واسبانيا.
  • كما تنطلق المباراة في تمام الساعة (7) مساءً بتوقيت المغرب العربي، وتونس، والجزائر، وانجلترا والبرتغال.
  • وكذلك تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت موريتانيا.

القنوات الناقلة للمباراة

يبحث عشاق كرة القدم والمشجعين الذين يتميزون بشغفهم الدائم للأندية التي يؤازرونها، عن القنوات التي ستتيح لهم مشاهدة المواجهة المثيرة بين ناديي الفتح والخليج، حيث من المقرر أن تكون شبكة “SSC السعودية” هي المسؤولة عن نقل هذا اللقاء، خصوصًا أنها حازت على حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري السعودي في المنطقة هذا الموسم، وتحديدًا على قناتي “SSC SPORT HD 1″ و”QQ Sports Live”.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع الإلكتروني “Shahid VIP” فرصة المتابعة الرقمية للمباراة، على الرغم من أنه يتطلب اشتراكًا مدفوعًا للتمتع بخدمات البث المباشر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد