موعد مباراة العراق ضد إندونيسيا في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، والقنوات الناقلة

تتجه أنظار الشعب العراقي وعشاق كرة القدم الآسيوية على استاد البصرة الدولي، حيث يحل المنتخب الإندونيسي ضيفًا على نظيره العراقي يوم الخميس 16 نوفمبر 2023، في إطار مباريات الجولة الأولى من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2026، والت تعد حدثًا مهمًا ينتظره المشجعون بشغف كبير، حيث يدخل أسود الرافدين هذه التصفيات بطموحات عالية، ساعيًا لتحقيق هدفين: الوصول إلى نهائيات كأس العالم في أمريكا، والمشاركة في البطولة القارية التي ستقام في المملكة العربية السعودية، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم أبرز التفاصيل الخاصة بالمباراة.

موعد مباراة العراق ضد إندونيسيا

موعد مباراة العراق ضد إندونيسيا

إندونيسيا امام العراق في التصفيات الأسيوية

يواصل أسود الرافدين تحضيراتهم لخوض التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث يستعدون لمواجهة نظيرهم الإندونيسي على أرضهم في ملعب البصرة الدولي، معقل الفريق الوطني، ضمن الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات من المجموعة السادسة، إذ يتواجد العراق وإندونيسيا مع فيتنام والفلبين في الدور الثاني من هذه التصفيات، التي تقود إلى المونديال المزمع إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك، بالإضافة إلى كأس آسيا 2027.

منتخب العراق شارك في كأس العالم مرة واحدة عام 1986، بينما كانت المشاركة الوحيدة لإندونيسيا في البطولة العالمية في عام 1938 تحت اسم جزر الهند الشرقية الهولندية، وهذا اللقاء سيكون السابع بين الفريقين، حيث التقيا آخر مرة في عام 2013 خلال تصفيات كأس آسيا.

من جهته، حجز منتخب إندونيسيا مقعده في الدور الثاني بعد تغلبه على بروناي دار السلام، لذلك تتوقع جماهير الكرة مباراة مليئة بالتحدي والإثارة بين الفريقين، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز.

إندونيسيا امام العراق
إندونيسيا امام العراق- المصدر جوجل

موعد لعبة العراق وإندونيسيا تصفيات كاس العالم 2026

التقاء العراق وإندونيسيا في الملعب يكتسب أهمية كبيرة لكليهما، حيث يطمحان إلى بداية ناجحة ترضي آمال وتوقعات جماهيرهم المتحمسة لرؤية منتخباتهم تتألق في محفل كروي دولي مرموق، وهذه المباراة الهامة من المنتظر إقامتها يوم الخميس، الموافق 16 من شهر نوفمبر 2023، على أرض ملعب البصرة الدولي – Basrah International Stadium، ضمن فعاليات الجولة الافتتاحية للمجموعة السادسة (F) في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة لعام 2026، ومن المقرر أن تبدا احداث ومجريات المباراة وفق التوقيتات التالية:

  • تبدأ أحداث لعبة العراق وإندونيسيا في تمام الساعة الخامسة وخمس واربعون دقيقة (5.45) مساءً بتوقيت العراق ومكة المكرمة واليمن والبحرين وقطر والكويت وفلسطين والأردن وسوريا.
  • بينما تبدأ أحداث ومجريات اللعبة في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعون دقيقة (4.45) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.
  • فيما تبدأ أحداث ومجريات اللعبة في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعون دقيقة (6.45) مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • كما تنطلق بداية أحداث اللعبة في تمام الساعة الثالثة وخمس واربعون دقيقة (3.45) مساءً بتوقيت المغرب العربي وتونس والجزائر وانجلترا والبرتغال.
  • علاوة على أن أحداث اللعبة ستنطلق في تمام الساعة الثانية وخمس واربعون دقيقة (2.45) مساءً بالتوقيت العالمي جرينتش.

 

القنوات الناقلة للمباراة

عشاق الساحرة المستديرة يترقبون بحماس تفاصيل البث الخاص بلعبة العراق وإندونيسيا ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، حيث تُعتبر هذه المباراة من الأحداث الكروية المهمة والجذابة، ويستطيع المتابعون في العالم العربي مشاهدتها عبر قناة SSC بدون أي تكلفة إضافية وبجودة SD، مع إمكانية الاشتراك للحصول على البث بجودة HD، بالإضافة إلى ذلك، ستقوم قنوات بي إن سبورت، قنوات الكأس القطرية، وأبو ظبي أسيا الرياضية، وقناة الرابعة العراقية بنقل المباراة، مما يتيح لمحبي الكرة فرصة متابعة هذا اللقاء المنتظر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد