موعد مباراة الطائي والعدالة في دوري روشن السعودي 2022 /2023

ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي موسم 2022 /23، سيلتقيان الطائي والعدالة غداً الجمعة الثاني من سبتمبر على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الكائن في مدينة حائل السعودية. وقد انتهت منافسات الجولة الأولى من هذا الدوري بفوز الطائي على الاتفاق بهدفين لواحد حاصلاً على ثلاث نقاط في أول مواجهة له. بينما تلقى نادي العدالة خسارة فادحة في ملعبه من نظيره نادي الاتحاد بثلاثية نضيفه دون رد.

موعد مباراة العدالة والطائي غي الدوري السعودي 2022

مباراة غداً الجمعة ستكون الفرصة التي يجب على العدالة استغلالها بالفوز، ليعيد ثقة جمهوره به. كما أنها مباراة مهمة للطائي، حيث ينظر إليها على أنها حجر الأساس الأخرى التي سيبني عليها سلم الانتصار بهذا الدوري. خصوصاً بعد أن فاز نادي الفتح على الباطن بخمسة أهداف نظيفة دون أي مقابل، وفوز الهلال على الفيحاء بثنائية نظيفة دون رد. هذا يعني أنه سيكون الطائي أمام منافسين شرسين للغاية في حال فوزه على العدالة في مباراة غداً الجمعة الموافق 2 سبتمبر.

موعد مباراة العدالة والطائي

غداً الجمعة الموافق الثاني من سبتمبر الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت مصر، ستبدأ مباراة الطائي والعدالة على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري روشن السعودي موسم 2022 / 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الطائي والعدالة

سيتمكن الجماهير الرياضية المشجعة من مشاهدة المباراة مباشرة على شاشة SSC السعودية. أو من خلال متابعة المباراة على الإنترنت عن طريق الاشتراك في خدمة شاهد VIP، التي تعمل على نقبل مباريات الدوري السعودية كاملة على الهواء مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد