موعد مباراة السيتي وشيفيلد: القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين

مباراة السيتي وشيفيلد يونايتد واحدة من أهم مباريات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024، وهي مباراة بين بطل الدوري والصاعد حديثًا، وستكون فرصة مهمة لجماهير فريق شيفيلد لمؤازرة فريقهم.

المصدر: موقع يلا شوت

السيتي يواصل حصد النقاط

يتواجد السيتي في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، ويفصله عن المركز الأول فرق الأهداف حيث سجل مانشستر سيتي 4 أهداف بشباك نظيفة، والسيتي يحاول الفوز في المباراة لمواصلة حصد النقاط والتواجد في المركز الأول، حيث فاز على فريق بيرنلي بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، بينما فاز بصعوبة على فريق نيوكاسل بهدف نظيف.

شيفيلد يحاول البقاء في الدوري

وعلى الجانب الآخر، فإن فريق شيفيلد يدرك صعوبة المباراة أمام السيتي بطل الدوري، ويحتل الفريق المركز 16 بدون نقاط، وخسر من نادي كريستال بالاس بهدف مقابل لاشيء، وخسر من نادي نوتنجهام فورست بنتيجة 2-1.

موعد مباراة السيتي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مانشتسر سيتي وشيفيلد يونايتد في يوم الأحد الموافق 27 أغسطس من العام الجاري على ملعب شيفيلد يونايتد برامول لين، وستقوم شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية بإذاعة المباراة على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التشكيل المتوقع للسيتي
المصدر: موقع سوفا سكور

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد