موعد مباراة السعودية وكوستاريكا الودية 2023.. والقنوات الناقلة

نظرًا لاهتمام الجماهير العربية في معرفة كافة التفاصيل الخاصة باللقاء نقدم لكم موعد مباراة السعودية وكوستاريكا الودية، من أجل متابعة الأخضر واستعداداته لتصفيات كأس العالم ونهائيات بطولة كأس أمم آسيا، خاصة في ظل التطور التي تشهده المملكة العربية السعودية في لعبة كرة القدم بوجه خاص وفي الرياضة بشكل عام.

موعد السعودية وكوستاريكا

مباراة السعودية وكوستاريكا

موعد مباراة السعودية وكوستاريكا

وتتجه الأنظار نحو المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الذي تولى مهمة تدريب المنتخب السعودي هيرفي رينارد بعدما رحل لتدريب المنتخب الفرنسي للسيدات، إذ تعد هي المهمة الأولى لمانشيني ويرغب في التعبير وتقديم نفسه بقوة لجماهير الأخضر.

ويلتقي منتخب السعودية مع كوستاريكا وديًا غدًا الجمعة 8 سبتمبر من الشهر الجاري على ملعب سان جيمس بارك في نيوكاسل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لودية السعودية ضد كوستاريكا

وتعد مجموعة قنوات SSC Sports هي الناقل الحصري لكافة البطولات الآسيوية والرياضات السعودية، ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر شاشاتها إضافة لخدمة البث المباشر الذي تتيحه منصة شاهد VIP.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية في المباراة القادمة

من المتوقع أن يكون الظهور الأول للمدرب الإيطالي يسيطر عليه الحذر نوعًا ما، لذلك من المحتمل أن يعتمد على خطة دفاعية أكثر من إنها هجومية، إذ سيلعب بطريقة 4-5-1، ليكون التشكيل كالتالي:-

  • في مركز حراسة المرمى: محمد العويس.
  • في مركز خط الدفاع أربعة لاعبين: سلطان الغنام، ياسر الشهراني، سعود بن الحميد، أحمد شراحيلي.
  • خماسي وسط الملعب: ناصر الدوسري، عبدالله الخيبري، سالم الدوسري، محمد كنو، عبد الرحمن غريب.
  • ويقود خط الهجوم وحيدًا: فراس البريكان.

وتشهد الرياضة السعودية تطور كبير خلال الفترة القليلة الماضية، إذ يتبع المسئولين رؤية 2030 من أجل تطوير لعبة كرة القدم في المملكة، واتخذت المملكة خطوات قوية لتحقيق ذلك، أبرزها قرار دعم صندوق الاستثمارات لأربعة أندية الكبري الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي، ليتم التعاقد مع مجموعة من نجوم كرة القدم في أوروبا، إذ تم التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، ورياض محرز، ونيمار، ونجولو كانتي، وجوتا، فيرمينو، وفابنيو وغيرهم من النجوم في طفرة كبيرة يشهدها دوري روشن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد