موعد مباراة السعودية وكوستاريكا الجمعة والقنوات الناقلة والأخضر يواصل التدريبات في نيوكاسل

يواصل الأخضر السعودي التدريبات في نيوكاسل استعدادا لمواجهة كوستاريكا في مباراة ودية ضمن التوقف الدولي، حيث يسعى مانشيني، المدير الفني الإيطالي الجديد للوقوف على مستوى لاعبي الأخضر السعودي أمام كوستاريكا قبل إنطلاق المباريات الرسمية للفريق السعودي وسط ترقب جماهيري كبير.

موعد مباراة السعودية وكوستاريكا

موعد مباراة السعودية ضد كوستاريكا

موعد مباراة السعودية ضد كوستاريكا والقنوات الناقلة

المباراة الموعد القنوات الناقلة
السعودية ضد كوستاريكا العاشرة مساء الجمعة بتوقيت السعودية قنوات ssc السعودية

كان المنتخب السعودي قد واصل الاستعدادات القوية في مدينة نيوكاسل الإنجليزية لمواجهة منتخب كوستاريكا الجمعة، وكانت التدريبات قد شملت تمارين إحماء وتمرين للتمرير والإستحواذ ومناورة تكتيكية على أرض الملعب قبل اختتام التدريبات أمام وسائل الإعلام.


يذكر أن المنتخب السعودي سيواجه كلا من كوستاريكا وكوريا الجنوبية ضمن المعسكر الحالي في مدينة نيوكاسل وذلك على ملعب سانت جيمس بارك، ويحل المنتخب السعودي في المجموعة السادسة في منافسات كأس اسيا 2023 إلى جانب كلا من عمان وفيرغستان وتايلاند.

قائمة الأخضر السعودي أمام كوستاريكا

كان المدير الفني الإيطالي قد أعلن عن قائمة الأخضر السعودي لمواجهة كوستاريكا المقبلة وشملت القائمة كلا من:

  • محمد العويس ونواف العقيدي في حراسة المرمى.
  • محمد اليامي وراغد النجار وياسر الشهراني وعبد الإله العمري وحسان تمبكتي وأحمد شراحيلي وعلي البليهي وسلطان الغنام وأحمد بامسعود وسعود عبد الحميد ورياض شراحيلي وعبد الله الخيبري وعلي هزازي ومحمد كنو وسالم الدوسري وناصر الدوسري وسامي النجعي وسميحان النابت وعبد العزيز البيشي وعبد الرحمن غريب وكذلك فهد الرشيدي.
  • فهد المولد وعبد الله الحمدان وفراس البريكان في خط الهجوم.
  • قائمة الأخضر السعودي أمام كوستاريكا
    موعد مباراة السعودية وكوستاريكا

توقعات نتيجة مباراة السعودية ضد كوستاريكا

يتوقع الجميع أن ينجح المنتخب السعودي في عبور بوابة كوستاريكا في المباراة الودية في واحدة من المباريات القوية للأخضر السعودي وتبدو المنافسة لصالح الأخضر السعودي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد