موعد مباراة السعودية وأمريكا الودية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمنتخب الأخضر

تعد مباراة السعودية وأمريكا من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، وهذه المباراة مؤهلة لكأس العالم 2022 المقام في دولة قطر، وقد سافر المنتخب السعودي إلى إسبانيا لإقامة معسكر مغلق استعدادًا لكأس العالم، ولمعرفة تفاصيل وموعد المباراة ضد أمريكا تابع المقال.

موعد مباراة السعودية وأمريكا

موعد مباراة السعودية وأمريكا

موعد مباراة السعودية وأمريكا

  • سوف يتم إقامة المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر سبتمبر 2022.
  • ستعقد المباراة على “ملعب نويفا” في مدينة مورسيا بدولة إسبانيا.
  • سوف يتم إذاعة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • كما يمكنك أن تشاهد المباراة على القناة السعودية  SSC الرياضية، ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان عن المعلق الذي سينقل المباراة تعليقا للجمهور.

موعد مباراة السعودية وأمريكا

مباراة السعودية والإكوادور

خاض المنتخب الأخضر مباراة ودية مع منتخب الإكوادور، وانتهت بالتعادل السلبي، لذلك ستكون هذه المباراة ضد أمريكا هامة، وذلك لتحديد الحالة البدنية والحالة الفنية للاعبين قبل الدخول إلى مباريات كأس العالم.

موعد مباراة السعودية وأمريكا

كأس العالم قطر 2022

سيتم بدء فعاليات كأس العالم في شهر نوفمبر المقبل، وذلك بمشاركة المنتخبات التي استطاعت التغلب على منافسيها والصعود إلى كأس العالم، وكان المنتخب الأخضر أحد أهم المنتخبات العربية والآسيوية التي استطاعت أن تحجز تذكرة إلى كأس العالم بنسخة 2022، وذلك بعد أن احتلت المركز الأول في المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية.

المباريات الودية المنتخب السعودي

كما جاءت القرعة التي أجريتها الفيفا لتقسيم المنتخبات إلى مجموعات، ويأتي المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، ومعه في نفس المجموعة، منتخب الأرجنتين ومنتخب بولندا، ومنتخب المكسيك، وحسب القرعة الثانية التي أجريت لتحديد المواجهات بين المنتخبات في الجولة الأولى، وجاء المنتخب السعودي أمام منتخب الأرجنتين، والمنتخب البولندي أمام المنتخب المكسيكي.

مباراة السعودية وأمريكا

التشكيل المتوقع للمنتخب الأخضر أمام أمريكا

سيلعب المنتخب الأخضر المباراة الودية القادمة بقيادة المدير الفني هيرفي رينارد، وتأتي التشكيلة المتوقعة لمباراة الغد كالتالي:

  • محمد العويس حراسة المرمى.
  • في خط الدفاع ياسر الشهراني وعلي البليهي، وسعود عبد الحميد، وعبد الإله العمري.

 

  • خط الوسط سيلعب سالم الدوسري، ورياض شراحيلي، وسامي النجعي، وهتان باهيري.
  • خط الهجوم فراس البريكان.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد