موعد مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016

عشاق الساحرة المستديرة على موعد اللقاء المنتظر مباراة الزمالك وصن داونز المرتقبة في اطار نهائي دوري أبطال أفريقيا، لذا ننقل لكم عبر نجوم مصرية موعد المباراة ومعلومات عنها بالاضافه الي استعدادات الفريقين للمباراة.

مباراة الزمالك و صن داونز

zamalek Vs mamelodi

موعد مباراة الزمالك وصن داونز:

يلتقي الزمالك مع صن داونز السبت الموافق الخامس عشر من اكتوبر الحالي في تمام الساعه الثالثه عصرا بتوقيت القاهرة، حيث يشهد المباراة ملعب لوفنتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، ذلك الملعب الذي يضم في قرابة الـ 52 الف مقعد عام، وهو عقر دار ماميلودي صن داونز، في مباراة النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل المارد الابيض المباراة تحت قيادة مؤمن سليمان، بينما يدخل صن داونز المباراة بقيادة بيتسو موسيماني، حيث يحكمها ديفيسز اوغينشي اوموانو “Davies Ogenche Omweno” وهو حكم ساحة دولي من كينيا.

لقاءات الفريقين سابقا:

التفي الزمالك مع صن داونز مرتين في شهر يوليو الماضي حيث فاز صن داونز في المبارتين الاولي كانت في 17 يوليو 2016 وقد فاز صن داونز بهدفين مقابل هدف واحد للمارد الابيض، بينما انتهى اللقاء الثاني بفوز صن داونز بهدف نظيف في السابع والعشرون من الشهر نفسه.

نقاط القوة والضعف لدي الفريقين:

  • اولا: نقاط القوة والضعف لدي الزمالك:

تتمثل نقاط قوة المارد الابيض في الدافع الكبير للفوز بعد غياب اللقب عنه لمدة 14 عام على التوالي لاسعاد الجماهير، كما انه يمتلك باسم مرسي الذي يعتبر من أفضل مهاجمي مصر بالفتره الحاليه، بالاضافه الي كم كبير من اللاعبين المميزين في صناعة الالعاب، بالاضافه الي امتلاكه اقوي ثلاثي بخط الوسط خاصه في الجانب الدفاعي.

بينما تتمثل نقاط الضعف في افتقاره لخيارات اللاعبين المسجلين بالقائمة الافريقية، كما انه يعاني من سوء التمركز لثنائي خط الدفاع، بالاضافه الي اصابه الظهير الايسر مما يؤثر على ادؤه بالاضافه إلى أن الزمالك يعاني في مبارياته الاخيره من عدم سرعة نقل الكره من الدفاع للهجوم.

  • ثانيا: نقاط قوة وضعف صن داونز:

تتمثل نقاط القوي لدي صن داونز في امتلاكه الكثير من العناصر الهجومية المميزه، بالاضافه إلى انه يجيد لعب الكره الجماعية بشكل كبير، بالاضافه إلى انه لديه القدره على التحكم في سير المباراة، واعتماده على أن المباراة على ارضه مما يجعله يعتمد بشكل كبير على الجماهير الكبيره التي تنتظر المباراة مما سيؤثر على الضغط العصبي للاعبي الزمالك، بالاضافه إلى أن لاعبي الفرق الافريقية يدخلون بروح معنوية مرتفعه خاصه بعد فوزهم بالمبارتي التي تمت امام الزمالك في دور المجموعات بالعام الماضي.

اما نقاط الضعف فتتمثل في معاناه الفريق من ضعف مستوي الدفاع، بالاضافه إلى أن هناك مساحات كبيره التي تنتج عن سوء التغطيه والوقف الخاطيء في المواقف الدفاعية، بالإضافة الي عدم امتلاكه لاعبية ذو خبرة كافيه بالمباريات النهائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد