موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري اليوم الأحد 19/6/2016 والتشكيل المتوقع لخوض المباراة والقنوات الناقلة لها

   يواجه نادي الزمالك المصري نظيره انيما النيجيري الذي يحل ضيفياً عليه في ملعب انيمبا سبورت ستاديوم اليوم الأحد  الموافق  19 يونيو الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة في إطار خوض أولي مباريات الفارس الأبيض في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا2016.

حيث يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط له ليتصدر المجموعة الثانية والتي تجمعه  بـ انيمبا النيجيري  & وفاق سطيف الجزائري & ماميلودي سونداونز الجنوب أفريقي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا حيث تعتبر المجموعة الثانية صعبة لقوة الفرق المشتركة بها.

 كما أعلن المتحدث بأسم الفارس الابيض عن سفر البعثة نادي الزمالك  بانضمام 22 لاعب للاختيار منهم التشكيل الامثل للمواجهة المرتقبة اليوم حيث شملت القائمة على كلاً من  

  • أحمد الشناوي & محمود جنش   { حراس مرمي }  
  • على جبر & أحمد دويدار &محمد عادل جمعة & حماد طلبه { خط الدفاع }
  • حازم أمام & رمزي خالد { الجناح الأيمن }
  • مصطفي فتحى & محمود كهربا { الجناح الأيسر }
  • معروف يوسف & محمد ابراهيم & أحمد توفيق & طارق حامد & محمد سالم & ابراهيم عبد الخالق  & أحمد حمدي   { في وسط الملعب }
  • باسم مرسي & أحمد حسن مكى & ايمانويل مايوكا & { في الهجوم }  

       كما يتغيب عن التشكيلة  أيمن حنفي & شيكابالا

  • ملعب المباراة

 

ويخوض نادي الزمالك المصري  مباراة الذهاب ضد  انيمبا النيجيري على ملعب انيمبا سبورت ستاديوم على الرغم من الاعتراض على الملعب من المدير الفنى ومدرب الفريق للفارس الأبيض لسوء أرضية الملعب.

       حيث يخوض نادي الزمالك المباراة طامعاً في تحقيق نتيجة ايجابية لتسهل على مباراة العودة هنا في القاهرة ولكى يتصدر ترتيب المجموعة  وذلك  بعد تأهله إلى دور الثمانية على حساب مولودية بجاية الجزائري في دور الـ 16 من دور أبطال أفريقيا بمجموع المباراتين 3/1 حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز للصعود للدور نصف النهائي للبطولة.

 

 

  • كما حث المدير الفني والجهاز الاداري الاعبية على التركيز والثقة لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة ومؤكداً على ثقته الكاملة في اللاعبين وقدراتهم على تحقيق الفوز وتخطى الصعوبات التي تواجهم.
  • التشكيل المتوقع للمدير الفني محمد حلمي لخوض المباراة أمام انيمبا النيجيري

محمود جنش في حراسة المرمي

امامه في خط الدفاع: – محمد عادل جمعة  & حمادة طلبه & على جبر & أحمد دويدار

خط الوسط:- معروف يوسف & مصطفي فتحى  & محمود كهربا & ابراهيم عبدالخالق

خط الهجوم:- باسم مرسي & ايمانويل مايوكا

فهل يتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز الأول له في مباراة الذهاب لدور الثمانية للبطولة دوري أبطال أفريقيا ؛ أم يحقق خيبة الامل كما فعل المارد الأحمر في أول مبارياته بدور الثمانية بالهزيمة الكبيرة من زيسكو الزامبي 3/2.

  • القنوات الناقلة للمباراة

حيث تنفرد قنوات بي أن سبورت الرياضية باذاعة المباراة والبطولة بصفة حصرية ولا تذاع على أية من القنوات الفضائية أو الأرضية.

كما تذاع صوتياً المباراة على اذاعة راديو الشباب والرياضة على اذاعات الراديو المصرية فقط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد