موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس الرابطة المصرية 2022 والقنوات الناقلة لها

يستعد ستاد القاهرة الدولي لاستقبال مباراة قوية ومثيرة للغاية تجمع بين نادي الزمالك ونظيره طلائع الجيش اليوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير 2022، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية 2022.

يستعد نادي الزمالك لاستقبال ضيفه طلائع الجيش في جولة ختام دور المجموعات من البطولة اليوم، حيث يسعى صاحب القميص الأبيض لتحقيق فوزه الثاني بالبطولة، بعد أن حقق فوزه الأول على حساب نادي سيراميكا كليوباترا في المباراة الأخيرة له، حيث أن بداية النادي لم تكن جيدة بالمسابقة كما أنه لا يمتلك حظوظاً الآن للتأهل إلى الدور النهائي نظراً لوجوده هو وطلائع الجيش بقاع المجموعة الثالثة.

على الجانب الآخر يتواجد نادي طلائع الجيش الذي بدوره يسعى للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم أمام الزمالك، ولكن حاله حال الزمالك في هذه المباراة، حيث حقق النادي فوزاً وحيداً في المسابقة ولديه ثلاثة نقاط فقط، كما أنه خسر في جولته الأخيرة أمام نادي إنبي بهدف نظيف ليكون متذيل المجموعة الثالثة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

المباراة الزمالك Xd طلائع الجيش
الموعد اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022 الساعة 5:00 مساءا بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة أون تايم سبورت 
الملعب القاهرة الدولي

مع العلم أن جميع مواجهات كأس الرابطة المصرية تُذاع على قناة أون تايم سبورت، كما أن القناة تقوم بنقل منافسات الدوري المصري أيضا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.