موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الودية.. استعدادًا للكونفدرالية الإفريقية 2023

يواصل نادي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد بشكل عام وبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بشكل خاص، بمعسكر مغلق يخوض خلاله عدد من الوديات التحضيرية القوية، إذ التقي الفارس الأبيض مع نظيره فريق السكة الحديد في لقاء ودي وتجربة قوية انتهت منذ لحظات بفوز الأبيض بنتيجة 3-0 بهدف ناصر منسي وهدفين لسامسون، ونستعرض معكم كل ما تريدون معرفته عن استعداد الفريق في التقرير التالي.

موعد الزمالك وسيراميكا كليوباترا

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الودية

ويأتي موعد مباراة الزمالك الودية ضد فريق سيراميكا كليوباترا يوم الاثنين المقبل الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وذلك قبل التوجه إلى تنزانيا يوم 13 من نفس الشهر، استعدادًا لخوض المباراة الافتتاحية ضمن منافسات دور ال32 من كأس الكونفدرالية.

ويلتقي نادي الزمالك في المباراة القادمة ضمن الدور التمهيدي الثاني في لقاء الذهاب مع فريق أرتا سولار التنزاني، يوم السبت الموافق 16 من الشهر الجاري، على أن تنطلق الصافرة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة ومصر.

ويرغب لاعبي نادي الزمالك في إرضاء جماهير القلعة البيضاء ومصالحتهم هذا الموسم بالمنافسة على كافة الألقاب واعتلاء منصات التتويج المحلية والإفريقية، وذلك بعد الموسم السيء الذي قدمه العام الماضي بالخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا، واحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، لذلك يستعد بقوة للموسم الجديد بحثًا عن استعادة الألقاب مجددًا.

تشكيلة نادي الزمالك اليوم ضد سيراميكا كليوباترا

وواجه الفريق الأبيض اليوم نظيره فريق السكة الحديد في مباراة ودية تم لعبها على ثلاثة أشواط كل شوط نصف ساعة، واستغل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك اللقاء، من أجل ترتيب أوراقه ومعرفة نقاط الضعف والقوة لديه قبل انطلاق المنافسة الإفريقية.

وبدأ الكولومبي مواجهة اليوم بتشكيل مكون من:-

  • حارس المرمى: عبد الرحمن نفاد.
  • في خط الدفاع الثلاثي: محمود علاء، مصطفى شكري، مصطفى الزناري.
  • في خط وسط الملعب كل من: محمد بيسو، يوسف إبراهيم أوباما، محمد أشرف، مصطفى شلبي.
  • في خط الهجوم كلا من: إبراهيما نداي، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد