موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 11 ديسمبر والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد 11 ديسمبر مباراة الزمالك وبيراميدز في قمة مؤجلة من الأسبوع الثالث من مباريات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تُلعب اليوم الأحد مباراة الزمالك وبيراميدز في واحدة من المباريات الكبرى في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك الذي يسعى للحفاظ على لقب الدوري يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 11 نقطة بعدما فاز في ثلاثة لقاءات وتعادل في لقاءين.

ويأتي بيراميدز في المركز الرابع برصيد 11 نقطة أيضا بعد الفوز في ثلاثة لقاءات وتعادل في لقاءين ولكن فارق الأهداف في صالح الفارس الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 11 ديسمبر في الساعة السابعة بتوقيت والساعة الثامنة بتوقيت السعودية والكويت وقطر وتقام المباراة الساعة التاسعة حسب توقيت الإمارات.

الجدير بالذكر أن المباراة تلعب في إستاد القاهرة الدولي بعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة وجاهزية أرضية ملعب إستاد القاهرة لاحتضان اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز منقولة عبر قناة أون تايم سبورت 1 ويُذكر أن أون تايم هي الناقل الرئيسي والحصري لمباريات الدوري الممتاز المصري.

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز

أعلن نادي الزمالك قائمته لمباراة بيراميدز وشهدت القائمة ظهور نبيل عماد دونجا لاعب القلعة البيضاء الجديد لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة وشهدت القائمة عودة النجم محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” بعد شفائه من الإصابة.

وجاءت القائمة كالآتي:
حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد صبحي.
خط الدفاع: حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وعبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور ونبيل عماد دونجا وأوباما وشيكابالا وأحمد سيد زيزو وعمرو السيسي وسيد عبد الله وسيف جعفر ومصطفى شلبي وسيد عبدالله نيمار.
خط الهجوم: سامسون أكينولا ويوسف حسن ويوسف أسامة نبيه.

وتشهد القائمة عدة غيابات بعضها فنية وبعضها للإصابة ويغيب عن الزمالك: إبراهيما نداي والونش ومحمد أشرف روقا وعمر جابر ومحمد عبد الشافي ولعدم الجاهزية يغيب أيضا المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري عن اللقاء بعد عودته إلى الزمالك قبل أيام قليلة.

الجدير بالذكر أن الزمالك فاز في مباراته الأخيرة في منافسات الدوري الممتاز على طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة واستعاد الأبيض سكة الانتصارات بعد تعادله في الأسبوع الرابع أمام المصري البورسعيدي.

ولن تكون مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد هي المباراة الأخيرة بين الناديين خلال الفترة القادمة، ومن المقرر أن يتواجه الفريقان في منتصف يناير المقبل في نصف نهائي كأس مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد