موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب في مباراة الأسبوع التاسع في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، واستطاع الزمالك الفوز على حرس الحدود في مباراة الجولة الثامنة بأربعة أهداف دون رد، بينما تعادل المقاولون العرب مع النادي المصري.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب في جدول الدوري

يحتل نادي الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب المركز الأول، وخاض نادي الزمالك حتى الآن ثمان مباريات في مسابقة الدوري الممتاز استطاع الفوز في ستة مباريات وتعادل في اثنتين، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.

بينما يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، ولعب المقاولون ثماني مباريات فاز في اثنتين وتعادل في خمسة وخسر في مباراة واحدة فقط.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

تقام مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز علي ملعب المقاولون العرب، مساء يوم الأحد 25 ديسمبر 2022، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري وجميع المسابقات المصرية.

ويرغب نادي الزمالك في الفوز في تلك المباراة من أجل المنافسة على مسابقة الدوري الممتاز حيث استطاع الزمالك بالفوز باللقب في الموسمين الماضيين، ليصل عدد المرات التي حصل فيها الأبيض على الدوري إلى 14 مرة في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد