نتيجة مباراة الزمالك والسكة الحديد 3-0.. سبب غياب شيكابالا | مفاجأة في تشكيل الزمالك

تبحث جماهير القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك الودية القادمة، والتي تجمع الفريق ضد نادي السكة الحديد في إطار خطة الأبيض للاستعداد للموسم الكروي الجديد، والذي يطمح أن يعتلي خلاله منصات التتويج، خاصة بعدما قدم موسم سيء العام الماضي لم يحقق خلاله أي بطولات سواء محلية أو أفريقية.

موعد الزمالك والسكة الحديد

الزمالك والسكة الحديد

موعد مباراة الزمالك والسكة الحديد

ويستعد الفارس الأبيض بهذه الميل لانطلاق منافسات الكونفدرالية الأفريقية، إذ يفتتح الزمالك المشوار بمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي ضمن لقاءات دور الـ32 من عمر البطولة، والمحدد لها يوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، ويسعى ممثل مصر للظهور بشكل جيد وخطف بطاقة التأهل من أجل مصالحة جماهيره وتعويض الظهور الإفريقي السيء الموسم الماضي بعدما ودع دوري الأبطال من مرحلة دور المجموعات.

الزمالك

ويمر نادي الزمالك بعدد من الأزمات التي ضربت الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، إذ تم عزل مرتضي منصور من منصب رئيس مجلس الإدارة، ثم تقدم باقي أعضاء المجلس بالإستقالة، وستشهد الأيام القليلة المقبلة إجراء انتخابات لتشكيل مجلس جديد يتولى مهام القلعة البيضاء، ولا تأتي المصائب فرادى إذ تم إرسال خطاب رسمي من الفيفا إلى الزمالك من أجل إبلاغه بوقف القيد لفترة قيد واحدة، إذ لن يتمكن المسئولين من تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها إيقاف نادي الزمالك عن القيد خلال عام 2023، وذلك نظرًا للشكاوى المقدمة من اللاعبين المحترفين ضد الفارس الأبيض للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

متابعة مباراة الزمالك والسكة الحديد

  • تحديث لحظة بلحظة حيث غاب شيكابالا بسبب الإجهاد، كما بدأ الزمالك تشكيلته في الهجوم سامسون ومنسي وفي حراسة المرمي عبد الرحمن نفاد وفي الدفاع علاء والزناري ومصطفي شكري وفي خط الوسط روقا وبيسو وأوباما وشلبي.
  • انتهي الشوط الأول بتقدم منسي بهدف نظيف وسط سيطرة تامة على الكرة طوال الشوط الأول.
  • هدفين متتاليين لسامسون في الدقيقة 10 والدقيقة 11 من الشوط الثاني.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بارك الله فيك