موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز

تقام اليوم مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وهذه المباراة ضمن الجولة الثانية في الدوري الممتاز، وقد فاز نادي سيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى للدوري الممتاز، حيث فاز بثلاثة أهداف نظيفة على المصري البورسعيدي وسيطر على المباراة، وهو اليوم أمام نادي الزمالك، وبالتأكيد ستكون هذه المواجهة حارة للغاية لأنها تجمع بين فريقين قويين.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تقام المباراة بين نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم، الأحد الموافق 23 من شهر أكتوبر 2022، عند تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والأردن والسودان وجنوب إفريقيا، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة السعودية وقطر والساعة السابعة بتوقيت دولة الإمارات.

وقد أفصح الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة اللاعبين الذين يلعبون المباراة نظير نادي سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم الأحد، في الجولة الثانية للدوري الممتاز، وتحتوي هذه القائمة على كلاً من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد صبحي.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، أحمد فتوح، عبد الله جمعة.
  •  خط الوسط: محمد اشرف روقا، عمرو السيسي، زكريا الوردي، أمام عاشور، يوسف إبراهيم أوباما، سيد عبد الله نيمار، سيب جعفر، أحمد مصطفى زيزو، محمود عبد الرزاق شيكابالا، مصطفى شلبي.
  •  خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، يوسف أسامه نبيه، سامسون أكينولا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك كليوباترا

تعرض مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز من خلال أكثر من قناة تلفزيونية، وأيضاً قنوات الراديو، والقناة التلفزيونية الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا هي أون تايم سبورت 2، بطريقة مباشرة في جميع أنحاء مصر والمنطقة العربية، وأيضاً إذاعة الراديو مثل أون سبورت اف ام، وشبكة الشباب والرياضة.

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يترقب العديد من المشاهدين أن يكون محمد الكواليني هو المعلق على مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، على قناة أون تايم سبورت 2.

حكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

أعلنت لجنة الحكام عن حكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، هو محمد معروف حكم في وسط الميدان ويساعده رجب محمد، ومصطفى حسين، حكام راية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد