موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تترقب جماهير الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022، على أرضية ملعب ستاد المقاولون العرب.

الزمالك والمقاولون العرب

 

ويدخل فريق الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون تلك المباراة وهو في حالة جيدة، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بعد أن لعب 6 مباريات استطاع أن يحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة أخرى.

 

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق المقاولون العرب تلك المباراة أمام الفارس الأبيض وهو في وضع كارثي على غير المعتاد، حيث يحتل فريق ذئاب الجبل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية المصرية، برصيد 5 نقاط فقط، حيث خاض 6 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات أخرى.

 

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

 

وتنطلق أحداث مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب يوم الثلاثاء القادم والموافق 21 من ديسمبر الجاري 2021 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد ودمشق، وفي السابعة مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

 

وتتولى شبكة قنوات “أون تايم سبورتس إتش دي” المصرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم ستكون مباراة الزمالك والمقاولون مذاعة عبر قناة On Time Sport HD، ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداثها المعلق الشهير “بلال علام”.

 

التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام المقاولون العرب

 

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، أحمد فتوح

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – أحمد سيد زيزو

الوسط الهجومي: مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما

رأس الحربة: سيف الدين الجزيري


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد