موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية  بدأت المرحلة الثانية من فعاليات كأس العالم قطر 2022  بمباريات ثمن النهائي دور الـ16 لكأس العالم بمنتخبات قوية، تصعد هذه المرحلة ومن هذه المنتخبات البرازيل وكوريا الجنوبية في مواجهة قوية بينهم علي أراضي قطر.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة للمباراة

البرازيل وكوريا الجنوبية في دور ال 16

بالنسبة للمنتخب البرازيلي كان قد تعرض للهزيمة أمام المنتخب الكاميروني في المرحلة الأولي من دور المجموعات،  ويأمل في هذه المرحلة تحقيق الانتصار والفوز، وإثبات وجوده ضمن المنتخبات المشاركة،  كان قد تمكن منتخب البرازيل من حصده لعدد 6 نقاط عند فوزه علي منتخبي صربيا وسويسرا، وتاريخه حافل في كأس العالم فهو صاحب اللقب  لعدد 5 مرات لكأس العالم  وإخفاقه أمام الكاميرون في المرحلة السابقة.

 

جدول مباريات دور ال 16

علي الجانب الأخر منتخب كوريا الجنوبية  تمكن في التأهل لهذه المرحلة الهامة كوصيف للمجموعة الثامنة، بحصوله علي رصيد نقاط 4  فقد حقق الفوز أمام منتخب البرتغال  والإخفاق أمام منتخب غانا والتعادل أمام منتخب أوراجواي.

وبعد إنتهاء هذه المباراة الهامة يواجه الفائزمن المنتخبين المتأهل من  مباارة اليابان وكوراتيا، للصعود لدور ربع النهائي  لكأس العالم.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق الخامس من ديسمبر علي استاد ملعب 974  وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت المغرب.موعد مباراة البرازيل

القنوات الناقلة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

يتم نقل المباراة علي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية بجانب قنوات الكأس القطرية وهما المالك الحصري لنقل فعاليات كأس العالم قطر 2022

التشكيل المتوقع للمنتخبين

البرازيل

قام المدير الفني للبرازيل تيتي بالتشكيل الآتي وهو:

أليسون بيكر كحارس للمرمي،تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو، أليكس تيليس لخط الدفاع،كاسيميرو، فريد، لوكاس باكيتا لخط الوسط،فينيسيوس جونيور، رافينيا، وريتشارليسون لخط الهجوم.

كوريا الجنوبية

سيونج جيو في حراسة المرمي،مون هوان، كيونج ون، يونج جون، جين سو في خط الدفاع،إن بيوم، وو يونج جانج، هيونج مين سون (صانع ألعاب)في خط الوسط،كانج إن لي، جاي سونج لي، كيو سيونج في خط الهجوم.

المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 لكأس العالم

صعدت عدد من المنتخبات لدور ثمن النهائي لكأس العالم منهم البرازيل وكوريا الجنوبية، بجانب عدد 14 منتخب أخر استطاع حصد نقاط للتأهل، ومنافسات المنتخبات الأخرى المتأهلة وهذه المنتخبات المتأهلة هي (هولندا، السنغال، إنجلترا، أمريكا، الأرجنتين، بولندا، فرنسا، أستراليا، اليابان، إسبانيا، المغرب، كرواتيا، البرتغال، سويسرا).

بدأت فعاليات المرحلة الثانية أمس السبت الموافق الثالث من ديسمبر، وتنتهي يوم الثلاثاء الموافق السادس من ديسمبر 2022  وبعدها تبدأ المرحلة الثالثة من البطولة وهي مباريات ربع النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد