موعد مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة البرازيل وسويسرا منذ انطلاق مشوار المونديال ومشاهدة فعالياته المختلفة ظهرت مواهب الكثير من المنتخبات المشاركة والسعي لتحقيق التفوق والانتصار للتأهل للمباريات النهائية، سواء كان منتخب عربي أو أجنبي، ومن ضمن المنتخبات المشاركة منتخب البرازيل، والذي استهل أولي مشاركاته في تحقيق الفوز علي منتخب صربيا، ويلعب في مبارياته القادمة مع سويسرا من استكمال مسيرة انتصاراته للتأهل في كأس العالم.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

البرازيل وسويسرا في كأس العالم

بالنسبة للمنتخب البرازيلي فقد بدء أولي مشاركته بتحقيق الفوز علي منتخب صربيا بنتيجة 2-0 مع استعداده للمواجهة الأصعب لمواجهة فريق منتخب سويسرا،  أما بالنسبة لمنتخب سويسرا فقد استطاع تحقيق الفوز علي منتخب الكاميرون بهدف، والحصول علي ثلاث نقاط أساسية تجري المباراة بين المنتخبيين في إطار منافسات المجموعة السابعة بالحصول علي ثلاث نقاط لكل منهما.

 

موعد مباراة البرازيل وسويسرا
موعد مباراة البرازيل وسويسرا

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

تجري المباراة يوم ألإثنين القادم الموافق الثامن والعشرون من نوفمبر 2022 في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة للبطولة، وتجري المباراة علي ملعب الجنوب في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية السادسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة البرازيل وسويسرا

يتم إذاعة المباراة علي مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بجانب قناة الكأس، ويمكنكم الإطلاع على قائمة بالقنوات الناقلة لكأس العالم من خلال هذا المقال.

التشكيل المتوقع للمنتخبين

منتخب البرازيل

غياب اللاعب نيمار دا سيلفا  بسبب تعرضه للإصابة والبديل له هو “رودريجو” في حراسة المرمي “أليسون بيكر”،في خط الدفاع (ماركينيوس، تياجو سيلفا، دانيلو، أليكس ساندرو)،( لوكاس باكيتا، كاسيميرو، رودريجو، فينيسيوس جونيور، رافينيا دياز) في خط الوسط،ريتشارليسون في الهجوم.

 

البرازيل ضد سويسرا
البرازيل ضد سويسرا

منتخب سويسرا

يان سومر في حراسة المرمي،(سليفان فيدمير – مانويل أكانجي – نيكو أيلفيدي – ريكاردو رودريجيز) في خط الدفاع،(ريمو فريلير – جبريل سوو – جرانيت تشاكا في خط الوسط)،( جوردان شاكيري – بريل إيمبولو – روبن فارجاس) في خط الهجوم.

حصول البرازيل علي ثلاث نقاط،سويسرا ثلاث نقاط،الكاميرون بدون نقاط،صربيا بدون نقاط.

مفاجآت كثيرة لازلنا نتابعها من خلال بطولة كأس العالم المقامة في قطر، خروج منتخبات كبرى حصلت من قبل على كأس العالم، واستمرار منتخبات اخرى غير متوقعة، هل تكمل السامبا المسيرة وتتأهل إلى دور ال 16 هذا ما سنتابعه من خلال لقاء الجولة الثالثة اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد