موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة لها

سيلتقي منتخب الأرجنتين بنظيره منتخب البرازيل في الحادي عشر من يوليو الجاري في مباراة لن يكررها التاريخ كثيراً، وسيلعب منتخبا البرازيل والأرجنتين في النهائي للمرة الأولى منذ عام 2007 وكما كان متوقعاً فإن نهائي البطولة الأكثر مجداً في أمريكا الجنوبية كان من نصيب الغريمين التقليديين البرازيل والأرجنتين.

وكان المنتخبين قد التقيا في المباراة النهائية في مناسبتين متتاليتين في 2004 و2007 واللتان خسرهما المنتخب الأرجنتيني لصالح غريمه البرازيلي، وانتهت آخر مواجهة بين الأرجنتين والبرازيل في كوبا امريكا بفوز البرازيل بثلاثية نظيفة في نهائي عام 2007 بفنزويلا.

وسيلعب الفريقين يوم الأحد 11 يوليو في ملعب الماراكانا بمدينة ريو البرازيلية، وكما تعلمون فإن هذه الفرصة قد لن تتكرر مجدداً بالنسبة للبرغوث ليو ميسي الذي يريد تحقيق أي لقب دولي حتى يضع نفسه على قدم المساواة مع مارادونا وكريستيانو رونالدو، وأضاع ميسي مع الأرجنتين لقب كأس كوبا أمريكا بعد الوصول للمباراة النهائية أعوام 2007 و2015 و2016، وستكون هذه المباراة هي الأكثر حماساً وتشويقاً في عام 2021 بلا منازع.

وتنقل قنوات بي إن سبورت القطرية اللقاء حصرياً يوم الأحد في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة، 3ص بتوقيت مكة المكرمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد