موعد مباراة الأهلي والزمالك قمة الدوري المصري الممتاز ٢٠٢٢

المباراة التي ينتظرها الملايين من الجماهير، مباراة قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم ٢٠٢٢، دخل الفريق الأول بالنادي الأهلي في معسكر مغلق قبل موقعة الزمالك، وذلك لتأهيل اللاعبين جيدا قبل مباراة القمة، بقيادة المدير الفني المؤقت سامي قمصان، الذي تولى مسؤولية الفريق خلفا لمستر بيتسو موسيماني، ويحاول الفريق الاحمر أن يواصل انتصاراته بعد فوزه على فريق ايسترن كومباني الأربعاء الماضي برباعية مقابل هدف، ويذكر أن نادي الزمالك يتواجد في صدارة الدوري، بعد أن استطاع حصد ٤٤ نقطة منذ انطلاق بطولة الدوري المصري، وبهذا يزيد عن النادي الأهلي بأربع نقاط المتبقي له أربع مباريات تم تأجيلها بسبب مشاركته في البطولة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويتأهب النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي في الدوري المصري الممتاز نادي الزمالك، في تمام الساعة ٨ من مساء يوم الأحد القادم الموافق ١٩ من شهر يونيو لعام ٢٠٢٢.

وذلك على أرضية استاد الأهلي السلام، وذلك في لقاءهم المؤجل من الاسبوع العشرين في منافسة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المتوقع أن تقوم شبكة قنوات اون تايم سبورت، بنقل وإخراج مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الأحد القادم.

مع وجود كبار التحليل لكرة القدم المصرية بالأستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

• نادي الزمالك بالمركز الأول برصيد 44 نقطة.

• نادي بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 43 نقطة.

• النادي الأهلي بالمركز الثالث برصيد 40 نقطة.

• نادي فيوتشر بالمركز الرابع برصيد 36 نقطة.

• نادي سموحة بالمركز الخامس برصيد 35 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.