موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري

يبحث عشاق وجماهير النادي الأهلي، عن موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز أمام الإسماعيلي، حيث يواصل المارد الأحمر خوض مبارياته المؤجلة في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة

وخطف النادي الأهلي فوزًا صعبًا من أمام ضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف النادي الأهلي في شباك الإسماعيلي، عن طريق الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 49، بعد أسيست بأقدام خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن للنادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

ويواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري السبت المقبل الموافق 8 يوليو 2023، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عودة اللاعبين إلى القاهرة، وقرر الدخول في معسكر بالإسكندرية استعدادًا لمباراة الأهلي والاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وكالعادة تتولى قنوات أون تايم سبورت البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، عبر قناة on time sports يوم السبت في تمام الثامنة والنصف مساءً.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

وبعد الفوز على الإسماعيلي، نجح النادي الأهلي في رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري الممتاز إلى النقطة 72 في الصدارة بفارق 5 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر، يواجه الإسماعيلي خطر الهبوط للدوري القسم الثاني، بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 34 في المركز الثالث عشر، ويفصله عن مراكز الهبوط نقطتين فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد