موعد مباراة الأهلي والاسماعيلى وصعوبات الفوز ونتائج مباريات الفريقين

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلى اليوم في الدوري المصري 2016 يبحث عليه الكثير من عشاق الكرة المستديرة ويرغبون ايضاً في معرفة أخبار الأهلي والأخبار عن الإسماعيلي و…إلخ.

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلى اليوم الأربعاء 20 يناير 2016

ينفرد موقع نجوم مصرية بعمل تقرير كامل عن  موعد مباراة الأهلي والاسماعيلى والتشكيل المتوقع للفريقين من الرابط التالي: تردد القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والأهلي

كلنا نتفق أن لا غني عن الرياضة في حياتنا وخاصة كرة القدم التي تعتبر سحر لعدد كبير من عشاق الرياضة، فكل منا لديه فريقه الذي ينتمي إليه سواء فريق محلي أو فريق أوروبي، وعلى المستوي المحلي أكبر الفرق المحلية هي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد والمصري على الترتيب فهم أكثر فرق في مصر.

ولديهم قاعده جماهيريه كبيره في الدوري المصري وتعتبر المواجهات بين أي فريقين من هؤلاء مواجهات قويه ينتظرها كل عشاق كرة القدم، لما يكون بها من إثاره وتشويق ومتعه مثل مباريات الأهلي والزمالك أو الأهلي والإسماعيلي.

تردد القنوات الرياضية المفتوحة الناقلة لماتش الأهلي والاسماعيلى

ننشر لكم ترددات القنوات الرياضية المجانية على الرابط التالي وقنوات بى اين سبورت المشفرة ايضاً: تردد القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري وجميع الدوريات 2016

أكبر النتائج بين الفريقين الأهلي والاسماعيلى

حيث فاز الأهلي عام 1958 على الإسماعيلي بنتيجة عاليه للغاية وهي 8 _ 0 واحرز في هذه المباراة المايسترو صالح سليم 7 أهداف بمفرده كأكثر لاعب يسجل أهداف في مباراة واحده في تاريخ مواجهات الدوري المصري.

وكذلك عام 1997 فاز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 6_صفر وأحرز الأهداف وقتها فليكس وسمير كمونه ووليد صلاح الدين ومشير حنفي وأبو الذهب وهشام حنفي.

وكذلك في عام 2005 فاز الأهلي بنفس النتيجة وكانت الأهداف من نصيب كل من أبو تريكة ومتعب وأسامه حسني هدفا لكل منهم فيما أحرز بركات ثلاث أهداف بمفرده.

فيما كانت أكبر نتيجة للإسماعيلي على الأهلي عام 2011 عندما فاز الإسماعيلي على الأهلي بنتيجة 3_1 واحرز الأهداف وقتها أحمد سمير فرج وحسني عبدريه وعمر جمال.

هداف مواجهات الفريقين: هو أبو تريكه من الأهلي برصيد 8 أهداف ومحمد على أبو جريسه من الإسماعيلي برصيد 6 أهداف

هداف الفريقين في الدوري الحالي:يتصدر الجابوني ماليك إيفونا قائمة هدافي النادي الأهلي برصيد 5 أهداف فيما يتصدر مروان محسن قائمة هدافي الدوري المصري ونادي الإسماعيلي برصيد 7 أهداف يتقاسم بهم صدارة هدافي الدوري مع أحمد رؤوف لاعب المصري وستانلي لاعب وادي دجله.

مقارنة غريبه بين النادي الأهلي والاسماعيلي

من المفارقات الغريبة في هذه المباراة أن كل نادي يوجد به عدد كبير من اللاعبين سبق لهم وأن لعب للفريق الأخر فالنادي الإسماعيلي به. شريف عبد الفضيل، الذي كان يلعب للإسماعيلي ثم ذهب إلى النادي الأهلي ثم عاد مره أخرى إلى الإسماعيلي في الانتقالات الجارية.

وكذلك كريم بامبو الذي كان يلعب بالنادي الأهلي إلى أن أصيب بالرباط الصليبي وأنتقل إلى الإسماعيلي في الانتفالات الجارية وكذلك مصطفي عفر وتو الذي كان يلعب بالأهلي ثم أنتقل إلى دمنهور ومنها إلى النادي الإسماعيلي.

وكذلك أحمد سمير فرج ناشيء النادي الأهلي إلى أن انتقل إلى الإسماعيلي بعدما أستغني عنه النادي الأهلي أما في النادي الأهلي فيوجد به أحمد حجازي الذي كان يلعب في صفوف الإسماعيلي ومنه إلى فترة أحتراف في فيرونتينا الإيطالي ثم إلى النادي الأهلي وكذلك عبد الله السعيد الذي كان يلعب بالنادي الإسماعيليوانتقل إلى النادي الأهلي.

وأحمد فتحي الذي بدا حياته الكروية في نادي الإسماعيلي ثم منه إلى دبريي كاونتي الانجليزي ثم إلى النادي الأهلي قبل أن يرحل في نهاية الموسم الماضي إلى أم أضلال القطري ويعود مره أخر إلى النادي الأهلي مع بداية الموسم الحالي.

وكذلك جون أنطوي الذي كان يلعب بالإسماعيلي وتصدر قائمة هدافي الدوري المصري معه ثم ذهب إلى الشباب السعودي ومنه إلى الأهلي المصري.

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلى ينتظره جميع متابعي كرة القدم ونتنتظر أستفساراتكم على أخبار الأهلي في ماتش اليوم في الدوري المصري 2016.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد