موعد مباراة الاتحاد وأجمك إف سي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

في مباراة من العيار الثقيل يستعد فريق نادي اتحاد جدة بقيادة نجمه الكبير كريم بنزيما، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق نادي أجمك إف سي، والتي من المقرر أن تنطلق ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في موسمه الجديد 2023-2024.

مباراة الاتحاد اجمك إف سي- المصدر فيس بوك

مباراة الاتحاد اجمك إف سي- المصدر فيس بوك

موعد مباراة الاتحاد واجمك إف سي في- المصدر اخبار جوجل
موعد مباراة الاتحاد واجمك إف سي في- المصدر أخبار جوجل

وللعلم فقد نجح فريق الاتحاد السعودي في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق الأخدود بهدف نظيف، قد سجله نجمه الفرنسي كريم بنزيما، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن خلال المتابعة فيحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد خمسة عشرة نقطة، فيما قد توقف رصيد فريق الأخدود عند أربع نقاط، ويقبع حالياً في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب.

توقيت مباراة الاتحاد وأجمك اف سي

هذا ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد السعودي مع أجمك إف سي الأوزبكي، في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري، يوم الاثنين المقبل الذي يوافق الثامن عشر من سبتمبر.

وسوف تنطلق هذه المباراة التي تجمع بين الكبيرين، أجمك إف سي ضد اتحاد جدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وبتوقيت مكة المكرمة.

المباراة البطولة الجولة الموعد التاريخ
مباراة الاتحاد وأجمك إف سي دوري أبطال آسيا الجولة الأولى الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة الاثنين الموافق الثامن عشر من سبتمبر

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة وأجمك اف سي

علي شاشات شبكة قنوات ssc sports السعودية، الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، والتي بدورها سوف تنقل أحداث المباراة، وسيتم إعطاء مسئولية التعليق للمتألق التونسي رؤوف خليف.

المباراة القناة الناقلة المعلق
مباراة الاتحاد وأجمك ssc sports رؤوف خليف

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد