موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي 2023 ضد نادي ضمك

ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز يستضيف مباراة فريق الاتحاد وفريق ضمك في إطار الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة دوري روشن السعودي موسم 2023.

موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك

ستقام مباراة نادي الاتحاد ونادي ضمك في بطولة الدوري السعودي يوم الخميس المقبل الموافق 7 ديسمبر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

نادي الاتحاد يدخل مباراة ضمك وهو في المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة من 15 مباراة، حقق فريق الاتحاد الانتصار في 8 مباريات وتعادل في أربع مباريات وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.

بينما فريق ضمك يتواجد في المركز الثامن برصيد 21 نقطة من 15 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر فريق ضمك أربع مباريات حتى الان في الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك 

يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك في الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين عبر قناة SSC Hd1 الرياضية السعودية.

المواجهات المباشرة بين الاتحاد وضمك

خلال آخر خمس مباريات بين الفريقين كان التعادل حاضراً في ثلاث مباريات وحقق نادي الاتحاد الفوز في مباراتين، لم ينتصر نادي ضمك على نادي الاتحاد في آخر 5 مباريات.

أقيمت آخر مباراة بين فريقي الاتحاد وضمك في الدوري السعودي يوم 4 من شهر أبريل خلال العام الحالي، وقد حقق نادي الاتحاد الفوز في تلك المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد