موعد مباراة الاتحاد السعودي والأخدود 14-9-2023.. والتشكيل المتوقع

يلتقي نادي الاتحاد السعودي مع نظيره فريق نادي الأخدود، في إطار لقاءات الجولة السادسة من سباق دوري روشن موسم 2023-2024، وتعد هذه المواجهة لقاء قمة يجمع بين طرفيه فريقين يبحثان عن الفوز من أجل التواجد في مقدمة جدول الترتيب، خاصة الفهود الذين يدافعون عن اللقب، إذ هم حاملي اللقب في الموسم الماضي.

الاتحاد السعودي والأخدود

احتفال كريم بنزيما | المصدر البشاير

توقيت مباراة الاتحاد ضد الأخدود

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس المقبل الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، إذ تجمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السعودي القادمة

تنقل منافسات الدوري السعودي للمحترفين بشكل عام عبر مجموعة قنوات SSC لأنها الحاصل على حقوق البث الحصرية، ومن المقرر أن تذاع مباراة الاتحاد والأخدود عبر قناة SSC SPORTS، بالجودة العالية وبجودة SD مجانًا، إضافة لشاهد VIP.

الفهود يدافعون عن اللقب

يدخل الاتحاد هذه المباراة بحثا عن استعادة نغمة الانتصارات مرةً أخري، وذلك بعدما سقط أمام نادي الهلال في مباراة مثيرة انتهت بفوز الزعيم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للاتحاد، ويسعى كريم بنزيما ورفاقه لمصالحة الجماهير والعودة بالنقاط الثلاث لاعتلاء صدارة جدول الترتيب بعدما احتلوا المركز الثالث برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، بينما على الجانب الآخر يتواجد أصحاب الديار في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، ويبحث عن تحقيق الفوز الثاني له في البطولة على حساب منافس قوي بحجم الاتحاد من أجل حسم أكبر عدد من النقاط لاحتلال مراكز متقدمة في الجدول.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الأخدود

يحاول المدير الفني نونو سانتو الوقوف على التشكيلة التي ستخوض هذه المباراة واختيار العناصر الجيدة من الحصص التدريبية التي يخوضها، وذلك في ظل الأخبار المؤكدة حول غياب الثنائي جوتا وكورونادو عن هذه المواجهة بداعي الإصابة.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني البرتغالي بتلك التشكيلة في مواجهة الأخدود:-

  • حارس مرمى: جروهي.
  • في خط الدفاع أربعة لاعبين: أحمد بامسعود، فراس العليان، عمر هوساوي، أحمد شراحيلي.
  • في خط الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، رومارينيو، عبد الرازق حمد لله، صلاح العمري.
  • يقود خط الهجوم: الفرنسي كريم بنزيما.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد