موعد مباراة الإمارات والبحرين اليوم في خليجي 25 والقنوات الناقلة

تقام اليوم مباراة الإمارات والبحرين في بطولة كأس الخليج للنسخة 25 في مدينة البصرة العراقية وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من خليجي 25، تشهد المباراة الإثارة والمتعة بين حامل اللقب المنتخب البحريني ومنتخب الإمارات العنيد اليوم، وسوف نوضح لكم من خلال هذه السطور القادمة موعد المباراة والقنوات الناقلة بالإضافة إلى ملعب المباراة.

موعد مباراة الإمارات والبحرين

موعد مباراة الإمارات والبحرين

توقيت مباراة الإمارات والبحرين في كأس الخليج

تقام المباراة اليوم السبت الموافق 7 يناير 2023 على ملعب الميناء الأوليمبي ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج للنسخة الـ25، وتنطلق بداية المباراة وفقاً للتوقيتات التالية:

  • في تمام الساعة 3:15 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين وليبيا.
  • في تمام الساعة 4:15 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والأردن.
  • وفي تمام الساعة 5:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
  • وفي تمام الساعة 2:15 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والبحرين

تذاع مباراة الإمارات والبحرين اليوم عبر قناة العراقية الرياضية وكذلك القناة الرابعة الرياضية العراقية، مع نخبة من أفضل المحللين والفنيين لتحليل المباريات الخاصة ببطولة كأس الخليج للنسخة 25.

مباراة الإمارات والبحرين

يخوض المنتخب البحريني حامل اللقب للنسخة الأخيرة مباراته الإفتتاحية اليوم أمام منتخب الإمارات ساعياً إلى الفوز باللقاء من أجل الحفاظ على اللقب والتتويج به للمرة الثانية على التوالي، كما يدخل المنتخب الإماراتي اليوم المباراة الأولى له في البطولة آملاً في تحقيق الفوز من أجل استعادة لقب البطولة الخليجية الغائبة عنه منذ عام 2013 حيث حققها على حساب المنتخب العراقي بنتيجة هدفين مقابل هدف بدولة البحرين، ويسعى كلا المنتخبين إلى الفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط من المباراة الإفتتاحية لإكتساب الثقة وإسعاد الجماهير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.