موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا 2021 – 2022 والقنوات الناقلة لها

يستعد النادي الأهلي المصري لاستقبال ضيفاً ثقيلاً على ملعبه وهو صاحب القميص الأزرق الهلال السوداني يوم 1 أبريل القادم 2022، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2021 – 2022.

انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في 18 فبراير الماضي 2022 بالتعادل بدون أي أهداف وكانت المباراة مقامة على ملعب الجوهرة الزرقاء معقل الهلال السوداني.

تمكن المارد الأحمر من حصد نقاط المباراة الأخيرة كاملة وكانت أمام المريخ السوداني، حيث تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وتمكن المارد الأحمر رفع رصيده وتحسين مركز بالمجموعة، حيث يحتل المركز الثاني الآن برصيد 7 نقاط ولكن الفوز في المباراة القادمة يعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للأهلي لضمان التأهل للدور المقبل من البطولة.

أما الهلال السوداني يأمل في تحقيق الفوز على ضيفه صن داونز في مباراة الإياب التي ستقام مساء اليوم السبت الموافق 19 مارس 2022 على ملعب الجوهرة الزرقاء، حيث يسعى الهلال اللحاق بالأهلي في المركز والنقاط وذلك من خلال الفوز على صن داونز في مواجهة اليوم والحصول على نقاط المباراة كاملة، حيث يحتل صاحب القميص الأزرق المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

المباراة الأهلي X الهلال
الموعد 1 أبريل 2022 – لم يتم تحديد الوقت بعد
القناة الناقلة بي إن سبورت 3
الملعب السلام – الأهلي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد