موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الأخيرة في الدوري المصري الممتاز

يستعد بطل الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية نادي الأهلي لخوض مباراته الأخيرة أمام نادي المقاولون العرب، وذلك الأحد الموافق 16 يوليو الجاري، ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وذلك ضمن منافسات الجولة ال34 والأخيرة من الدوري المصري.

وحقق الأهلي لقب بطولة الدوري المصري رقم 43 في تاريخ النادي، وذلك بعد فوز نادي سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين المنصرم، ويعد النادي الأهلي البطل التاريخي للبطولة المصرية بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة لنادي الإسماعيلي ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبي.

مباريات الأهلي القادمة

07:00 مساء الأحد 16 يوليو ـ المقاولون العرب vs الأهلي
08:30 مساء الأربعاء 19 يوليو ـ الأهلي vs حرس الحدود
08:30 مساء الأحد 23 يوليو: بيراميدز vs الأهلي
08:30 مساء الأربعاء 26 يوليو ـ المصري vs الأهلي

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الأحد المقبل 16 يوليو 2023، وذلك بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وتنقل مباراة الأهلي عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورت الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولات المصرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدين النادي الأهلي الفضل للإنجازات التي تم تحقيقها هذا الموسم للمدرب السويسري “مارسيل كولر” والذي استطاع تحقيق العلامة الكاملة في كل البطولات ما عدا بطولة كأس العالم للأندية، فيما يسعى مارسيل كولر تحقيق العلامة الكاملة بالفوز أمام المقاولون العرب.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام المقاولون العرب

يتوقع أن يخوض المدرب السويسري مارسيل كولر بالتشكيلة التالية اليوم أمام نادي المقاولون العرب

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.
  • الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد قندوسي.
  • الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد