موعد مباراة الأهلي والقادسية في دوري يلو الجولة 16 الثلاثاء 2023/01/10 والقنوات الناقلة

يحتضن أستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية “الراكة” ملعب نادي القادسية السعودي مباراة الأهلي والقادسية، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى السعودي دوري يلو، المباراة مقرر لها يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 يناير 2023، وسوف تنقل عبر شاشة قناة ksa الرياضية السعودية، وتأتي المباراة بعد أن حقق أهلي جدة فوزاً على نادي الشعلة في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليتنفس المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الصعداء، بعد انتقاد الجماهير الأهلوية له ولنتائجه، ولكن مباراة اليوم بين القادسية والأهلي لن تكون بالسهولة لقلعة البطولات مثل مباراة الشعلة.

موعد مباراة الأهلي والقادسية

يدخل نادي القادسية صاحب الملعب والجمهور اللقاء وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، جمعهم من لعب 14 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 4 وخسر في 6 مباريات سجل مهاجموه 12 هدف واستقبلت شباكه 15 هدف، تعادل في الجولة الماضية مع الفيصلي بهدفين لكل فريق، أما الفريق الضيف أهلي جدة فهو قبل اللقاء في المركز السادس برصيد 24 نقطة من 13 جولة خاضها، حقق الفوز في 6 وتعادل في 6 وخسر في مباراة واحدة سجل مهاجموه 17 هدف وأستقبل 8 أهداف.

موعد مباراة الأهلي والقادسية

  • 14.40: – الثانية وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت غرينتش.
  • 15.40: – الثالثة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دول تونس/ الجزائر/ المغرب.
  • 16.40: – الرابعة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت كلاً من مصر/ السودان/ ليبيا.
  • 17.40: – الخامسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة/ الكويت/ قطر/ البحرين.
  • 18.40: – السادسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان.

القناة الناقلة مباراة القادسية والأهلي في دوري يلو

تنقل المباراة عبر قنوات ksa الرياضية السعودية المفتوحة الناقل الحصري لجميع مباريات دوري يلو السعودي ولم يتحدد حتى الآن معلق اللقاء.

تاريخ مواجهات الأهلي والقادسية

تقابل الفريقين قبل هذا اللقاء في 20 مباراة كان الفوز من نصيب الأهلي في 14 لقاء، بينما فاز القادسية في 4 مباريات، وحل التعادل في مباراتين، سجل الأهلي 35 هدف في شباك القادسية بينما سجل القادسية 19 هدف في شباك الأهلي.

ترتيب جدول دوري يلو قبل الجولة 16

بطاقة المباراة

  • المباراة: الأهلي & القادسية.
  • المنافسة: دوري يلو 2023.
  • القناة الناقلة: قنوات ksa.
  • الملعب: الراكة.
  • الموعد والتوقيت: الثلاثاء 2023/01/10 الساعة 17.40 بتوقيت السعودي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.