موعد مباراة الأهلي والعروبة في دوري يلو السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد النادي الأهلي السعودي لخوض مباراة مهمة له في دوري يلو السعودي أمام نظيره نادي العروبة من أجل تصدر ترتيب الدوري، تأتي المباراة في إطار الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي (دوي يلو السعودي)، وتقام المباراة على ستاد الأمير عبدالله الفيصل، وفيما يلي سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي والعروبة

مباراة الأهلي والعروبة

يدخل النادي الأهلي السعودي المباراة تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني وهو في المركز الثاني من ترتيب دوري يلو السعودي برصيد 40 نقطة خلفاً لصاحب المركز الأول نادي الحزم بنفس رصيد النقاط، ويأتي النادي الأهلي في الترتيب الثاني من جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف، ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز باللقاء من أجل الصعود مرة أخرى إلى المركز الأول حاصةً وأن الفريق يسعى إلى العودة مرة أخرى إلى بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويدخل نادي العروبة لقاءه أمام النادي الأهلي وهو في المركز الثالث عشر في ترتيبب دوري يلو السعودي برصيد 23 نقطة، ويسعى نادي العروبة إلى الفوز باللقاء من أجل تحسين ترتيبه في جدول الدوري.

موعد المباراة

تُلعب مباراة الأهلي والعروبة اليوم الإثنين الموافق 13 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري يلو السعودي على ستاد الأمير عبدالله الفيصل، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 7:10 مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:10 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 9:10 مساءاً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة الأهلي والعروبة عبر شبكة قنوات KSA Sports HD الناقل الحصري لجميع مباريات دوري يلو السعودي الدرجة الأولى لكرة القدم لهذا الموسم 2022-2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد