موعد مباراة الأهلي والشرطة اليوم الخميس والقنوات الناقلة

على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية يلتقي النادي الأهلي بفريق اتحاد الشرطة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والشرطة

موعد مباراة الأهلي والشرطة

 ظروف الأهلي والشرطة قبل المباراة:

ويدخل النادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو المباراة، وعينه على الفوز من أجل أن يتمكن الفريق من الدخول للمربع الذهبي.
ويحتل الأهلي المركز السادس في جدول الترتيب العام برصيد 19 نقطة.
بينما يدخل فريق الشرطة تحت قيادة المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري فتحي مبروك وهو في المركز السادس عشر ولديه 7 نقاط من إجمالي 10 مباريات خاضها الشرطة بالدوري حتى الآن.

وسيغيب عن فريق الأهلي في مباراة اليوم أمام الشرطة  قائد الفريق حسام غالي بسبب إيقاف اللاعب  مباراتين على أحداث واقعة المشاجرة في المباراة الماضية أمام الانتاج الحربي.

كما قرر بسيرو  استبعاد 9 لاعبين مرة واحدة من مباراة اليوم أمام الشرطة وهم:

أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي وجون أنطوي وصبري رحيل وسعد الدين سمير وباسم على وأحمد ربيع وأحمد حمدي ومسعد عوض.

وكان النادي الأهلي قد  تمكن من الفوز في المباراة الماضية على الانتاج الحربي  بهدف  قاتل لمهاجم الفريق  عماد متعب، فيما قد تعادل الشرطة أمام الإسماعيلي بنتيجة 2-2  في مباراة مثيرة.

فتحي مبروك أمام  فريقه السابق:

ومما يزيد من صعوبة مباراة الأهلي اليوم ضد الشرطة هو أن فتحي مبروك المدير الفني السابق للفريق الأحمر على رأس الجهاز الفني للشرطة، مما يسهل عليه من معرفة نقاط القوة والضعف لدي لاعبي النادي الأهلي، وهو بالتأكيد ما يسهل على فريقه من تحقيق اداء جيد خلال المباراة.
وحتى الآن لم يتمكن فريق الشرطة من تحقيق الفوز خلال المباريات التي لعبها بالدوري، حيث أن الفريق هو أكثر الفرق تعادلاً بالدوري هذا الموسم

تاريخ مواجهات الأهلي والشرطة  :

وبالنظر لتاريخ لقاءات الفريقين سنجد أن الأهلي قد استطاع في أغلب المباريات، حيث لعب الأهلي والشرطة 10 مباريات فاز الأهلي في 7 مباريات وتعادل في مبارتين، فيما حقق الشرطة فوزاً وحيداً.

القنوات الناقلة للمباراة  :

وستقام مباراة الليلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
وستذاع المباراة على قنوات نايل سبورت وأن تي في والحياة 2.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد