موعد مباراة الأهلي والزمالك (نهائي الكأس) الإثنين 8-8-2016 والقنوات الناقلة

متابعي وعشاق كورة القدم المصرية أنتم على موعد اليوم الإثنين الموافق 8 أغسطس 2016 مع المتعة والإثارة، حيث المباراة المرتقبة والهامة، والتي تجمع بين قطبي كورة القدم المصرية (الأهلي والزمالك) في نهائي كأس مصر  (عبورلاند 2016).

وكان الأهلي قد صعد للدور النهائي بعد فوزه في الدور قبل النهائي على الفريق البترولي (إنبي) بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، في مباراة قوية من الفريقين، وقد أحرز هدفي الأهلي كلا من (مؤمن زكريا وسعد سمير) في نهاية الشوط الثاني للمباراة، أما الزمالك فقد وصل للنهائي بعد أن استطاع هزيمة الدراويش هزيمة ثقيلة بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ.

التشكيل المتوفع للأهلي في هذه المباراة.

حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم، خط الدفاع من اليمين على معلول وسعد سمير ومن اليسار محمد هاني ورامي ربيعة، وفي خط الوسط عبد الله السعيد ووليد سليمان وحسام عاشور وحسام غالي، وفي الهجوم مؤمن زكريا،   ومروان محسن.

التشكيل المتوقع للزمالك في هذه المباراة.

حراسة المرمى أحمد الشناوي، وفي خط الدفاع  إسلام جمال وأحمد دويدار وعلى جير وأسامة إبراهيم، وفي خط الوسط طارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وشيكابالا، وفي خط الهجوم باسم مرسي وإيمانويل مايوكا.

موغد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين الموافق 8-8-2016 على أرضية إستاد (الجيش) بمدينة السويس في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على القنوات التالية (أون تي في والحياة 2 والنيل الرياضية).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد