موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2022 بالإمارات والقنوات الناقلة للمباراة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في وطننا العربي لقاء الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2022 على أحر من الجمر فكلا الفريقين يسعى لحصد اللقب، مع العلم أن المباراة ستقام على ملعب هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، يلعب النادي الزمالك في هذه المباراة بصفته بطل الدوري المصري بينما النادي الأهلي يلعب بصفته وصيف النسخة المكتملة الأخيرة من بطولة كأس مصر، واليوم من خلال موقع نجوم مصرية سنتناول موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2022.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يترقب محبي كرة القدم في الشرق الأوسط مباراة الأهلي والزمالك القادمة داخل الإمارات مع العلم أن هذه المباراة ستقام يوم الجمعة القادمة الموافق 28 أكتوبر 2022 الساعة 19:00 بتوقيت مصر بينما الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وصلت بعثة النادي الأهلي تحت قيادة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي إلى مطار أبو ظبي

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري ويغيب عن هذه المباراة إليو دسانج بسبب إصابته فضلاً عن غياب رامي ربيعة ومحمد مجمود وزياد طارق لأسباب فنية، كما وصلت بعثة فريق الزمالك للإمارات من أجل الاستعداد للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

ستذاع مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي ونادي الزمالك على قناة أون تايم سبورتس كما أن المباراة سيتم عرضها أيضًا على قناة أبو ظبي الرياضية، وإليكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11411
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4\3

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد