موعد مباراة الأهلي والتعاون في دوري روشن السعودي 2023 – 2024 والقنوات الناقلة

يستقبل استاد الأمير عبدالله الفيصل مباراة الأهلي والتعاون، والتي ستكون ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن موسم 2023 -2024، ويدخل نادي التعاون المباراة وهو عينه على الفوز وأخذ الثلاث نقاط، وذلك من أجل المنافسة على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي وخاصة بعد أن صعد الفريق إلى المركز الثاني بعد الفوز على الوحدة في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والتعاون في دوري روشن السعودي 2023 - 2024 والقنوات الناقلة

موعد المباراة

تقام المباراة يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وتذاع المباراة علي قناة SSC الرياضية السعودية، وأيضاً علي منصة شاهد VIP.

ترتيب الأهلي والتعاون في الدوري

يحتل نادي التعاون المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 13 نقطة بالتساوي مع نادي الهلال صاحب المركز الاول والمتفوق عليه في عدد الأهداف، ولعب التعاون 5 مباريات استطاع الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط.

بينما يأتي نادي الأهلي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، ولعب الأهلي 5 مباريات استطاع الفوز في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

التشكيل المتوقع للتعاون

قد يعتمد المدير الفني لنادي التعاون على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مايلسون.
  • خط الدفاع: محمد الغامدي – أندري جيروتو – حسن كادش – معاذ فقيهي.
  • خط الوسط: فلافيو دا سيلفا – أشرف المهداوي – ألفارو ميدران.
  • الهجوم: ماتيوس كاسترو – ليندر تاوامبا – أحمد باحسين.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الاهلي بينهزم ١٠ ٠