موعد مباراة الأهلي ضد منتخب السويس في كأس مصر

يواجه الجهاز الفني لنادي الأهلي تحديًا في تجهيز اللاعب التونسي محمد الضاوي “كريستو” لمواجهة منتخب السويس في كأس مصر، نظرًا لغياب اللاعب عن المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود في الدوري بسبب وجوده مع منتخب بلاده.

يسعى المدرب كولر إلى منح الفرصة لجميع اللاعبين البدلاء في المباريات المتبقية من الموسم، سواء في الدوري أو الكأس، لتقييم قدراتهم قبل نهاية الموسم.

تألق كريستو بشكل ملفت في الفترة التي لعب فيها مع الأهلي منذ انضمامه إلى الفريق في بداية الموسم الحالي، يتطلع اللاعب إلى الحصول على فرصة كافية للتألق وإظهار مهاراته الفنية والبدنية المميزة التي تألق بها مع منتخب تونس وفريقه السابق النجم الساحلي التونسي.

وبناءً على ذلك، يعمل الجهاز الفني على وضع برنامج متكامل لتجهيز كريستو للمباراة المقبلة، حيث سيتم تصميم برنامج تدريبي خاص يركز على تعزيز لياقته البدنية وتحسين مستواه الفني، سيتم تخصيص وقت لتحسين مهاراته الفردية وتكتيكات اللعب، بما يتوافق مع أسلوب اللعب الفريق.

علاوة على ذلك، سيتم منح الفرصة لكريستو في التدريبات الجماعية لزيادة تفاعله مع زملائه في الفريق وتعزيز الانسجام والتفاهم بينهم، سيتم مراقبته عن كثب خلال هذه الفترة لتقييم تقدمه والتأكد من جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة.

 

الأهلي ضد منتخب السويس

 

يستعد فريق الأهلي لمواجهة منتخب السويس في الدور الـ 32 لبطولة كأس مصر، والتي ستقام في الثامنة والنصف مساءً اليوم الأحد على إستاد القاهرة الدولي.

حقق الأهلي لقب بطولة كأس مصر في موسم 2021/2022 بعد فوزٍ مثير على فريق بيراميدز بنتيجة 2-1.د، ويعود فوز الأهلي إلى الهدف الرائع الذي سجله حمدي فتحي برأسه في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أدارها الحكم الدولي أمين عمر.

في الدقيقة 72، تقدم وليد الكرتي لفريق بيراميدز، ولكن كهربا سرعان ما أدرك التعادل للأهلي بعد دقيقتين فقط.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، سجل حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي، مما ساهم في حسم الفوز لصالح الفريق الأحمر.

بهذا الانتصار المثير، استعاد الأهلي لقب كأس مصر وأثبت قوته وجودته كإحدى الفرق الرائدة في البطولات المحلية.

يتطلع الفريق إلى تحقيق النجاح والتفوق في مواجهته المقبلة مع منتخب السويس، وذلك في سعيه للمنافسة على اللقب هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد