موعد مباراة الأهلي ضد فلامنغو البرازيلي بعد الخسارة أمام ريال مدريد

تلقى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، خسارة أمام نظيره فريق ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في دوله المغرب.

حيث سيواجه المارد الأحمر فريق فلامنجو البرازيلي لملاقاته يوم السبت المقبل في الساعة الخامسة والنصف مساء، للتنافس على المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

وينافس النادي الأهلي على حصد الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.
يعتبر النادي الأهلي أكثر الأندية الأفريقية مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في سبع نسخ هم 2005/2006/2008/2012/2013/2020/2021 وكانت آخرها في هذه السنة لتسجيل مشاركته الثامنة في البطولة.

حيث توج النادي الأهلي في2006 ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه في بطولة يتذكرها جيدا أذهان عشاق المارد الأحمر إثر تغلبه علي فريق كلوب أميركا بنتيجة2/1.

كما حقق الأهلي برونزية مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على حساب بالميراس البرازيلي بضربات الترجيح 3/2 لعام 2020.

بينما في عام 2021 حقق الأهلي البرونزية الثالثة علي نظيره الهلال السعودي بفوزه بأربعة أهداف دون رد وبهذا قد حقق الأهلي ثلاث ميداليات برونزية في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد