موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي بعد تعديلها في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تترقب جماهير الكرة في مصر والمغرب اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي بطل مصر، ونادي الرجاء المغربي بطل المغرب في ذهاب  ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما أوقعت قرعة  دوري الأبطال الفريقين معاً، حيث جاء فريق الرجاء المغربي على رأس مجموعته  وفي التصنيف الأول بينما حجز النادي الأهلي المركز الثاني في مجموعته وجاء مما أدي إلى وقوعه في التصنيف الثاني.

مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي بعد تعديلها في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا  والقنوات الناقلة:-

قرر الاتحاد الأفريقي الكاف تعديل موعد ذهاب مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري  أبطال إفريقيا، والتي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة، حيث كان الموعد المحدد من قبل هو الساعة التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 16 أبريل 2022، وتم تأخير توقيت إقامة المباراة ليكون في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك بدلاً من التاسعة مساءً.

ومن المتوقع أن تكون المباراة في قمة الإثارة والمتعة، حيث سيبذل النادي الأهلي قصارى جهده من أجل مصالحة جماهيره بعدما خسر في مباراته السابقة من النادي المصري البورسعيدي، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، كما أن لاعبي النادي الأهلي قد ظهروا بمستوي سيء في تلك المباراة، وهو ما أدي إلى خسارتهم، حيث أنها تعد الهزيمة الأولي للنادي الأهلي في الدوري العام المصري للموسم الجاري.

وقد حدد الاتحاد الأفريقي الكاف، موعد مباراة العودة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس يوم 23 أبريل الجاري.

القنوات الناقلة للمباراة:-

سوف تقوم قنوات بين سبورت beIN Sport الناقل الحصري بنقل المباراة على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في مصر والوطن العربي، وذلك من خلال الاستوديو التحليلي الذي يسبق إقامة المباراة، حيث تمتاز قناة بين سبورت بالتعليق الجذاب على المباراة، حيث تجعل المشاهد كما لو كان في الملعب ويمكن استقبال إشارتها من الجدول التالي:-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب  معامل التصحيح معدل الترميز
نايل سات 11013 أفقي 3/2 27500

كما ستقوم قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي بنقل المباراة على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين، والتي يمكن استقبالها من خلال الاريال الأرضي.

ويأمل النادي الأهلي الفوز في هذه المباراة من أجل إسعاد جماهيره المتعطشة للفوز دائماً، حيث سيحضر المباراة نحو 20 ألف مشجع، كما أن النادي الأهلي حصل على تلك البطولة أكثر من مرة، ومثل القارة الأفريقية في بطولة كأس العالم للأندية، حيث حصل على المركز الثالث في أخر عامين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد