موعد مباراة الأهلي والزمالك في الأمارات في السوبر المصري والقنوات الناقلة لها

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، حيث يتوقع خبراء كرة القدم المصرية ومحبي كرة القدم في مصر، أن تكون مباراة قوية وندية بين الفريقين الكبيرين، حيث أن لكل فريق من الفريقين أسبابة للفوز بتلك المسابقة، خاصة النادي الأهلي والذي لم يحصل على لقب بطولة الدوري لمدة عامين متتالين، وفي المقابل يأمل فريق الزمالك للفوز  بتلك المباراة ليضيف بطولة جديدة إلى بطولاته والتي حصل عليها منذ تولي المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي فيرايرا.

موعد كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الأمارات في السوبر المصري والقنوات الناقلة لها:-

تقام مباراة الأهلي  والزمالك في كأس السوبر المصري والتي سوف تقام في دولة الأمارات العربية المتحدة وذلك على ستاد هزاع بن زايد يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة.

وسوف تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال الاستديو التحليلي والذي يستضيف نخبة من اللاعبين المصريين والذين لعبوا سابقاً لكلا الناديين الكبيرين وفي منتخب مصر.

طاقم تحكيم أجنبي للمباراة:-

أعلن اتحاد كرة القدم المصرية، بأن الاتحاد سوف يتحمل تكلفة استقدام حكام أجانب لمباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في دولة الأمارات العربية المتحدة.

من جهة أخرى فقد أعلن المدير التنفيذي لمجلس أبوظبي الرياضي، عن الاستعدادات التي سوف تقوم بها دولة الأمارات العربية المتحدة لاستضافة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، حيث يتهافت الجمهور العربي على حضور تلك المباراة خاصة في دولة الأمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى أن تذاكر المباراة لم يتبقي منها سوى 900 تذكرة قد تنفذ خلال ساعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حفني زيدان يقول

    ان شاء الله مباراة قويه تليق بنجوم الكره المصريه والنتيجه واحد صفر واللي هيجيب الجون زيزو