موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يخوض بطل الدوري النادي الأهلي مساء اليوم «الثلاثاء» مباراة سهلة لحد ما، فيستضيف البطل نادي وادي دجلة على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي ووادي دجلة

مباراة الأهلي ووادي دجلة

النادي الأهلي يتوج للمرة الـ40 ببطولة الدوري

ويلعب النادي الأهلي المباراة بعدما فاز ببطولة الدوري الممتاز للمرة الـ40 في تاريخه الكروي، وفي منتصف المسابقة أي قبل أن تننتهي بستة أسابيع كاملة.

لذا فإن مباراته اليوم تتسم بالسهولة وهي تعتبر استكمالا لمسيرة الفوز والانتصارات التي يحتفظ بها النادي الأحمر في سجل لا يحمل إلا خسارة واحدة هذا الموسم من فريق مصر المقاصة في بداية الدوري.

ويمنح حسام البدري المدير الفني للفريق الفرصة لمشاركة البدلاء في هذه الفترة للاختبار ومن أجل الحكم على مستوى اللياقة، وتحديد المستمرين في الموسم المقبل ومن سيتم الاستغناء عنه سواء كان بالإعارة أو بالبيع.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي وسط حضور 600 مشجع من جماهير الفريقين، وذلك بناء على موافقة اتحاد الكرة بالسماح لكل نادٍ بحضور 300 مشجع من جماهيره لما يتبقى من مواجهات هذا الموسم، وتذيع المباراة قناة «أون سبورت» مع وجود ستوديو تحليلي قبل بداية المباراة وبعدها.

حسام البدري يعتمد على أبطاله في الأحمر

ويعتمد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على اللاعبين المميزين لديه الذين حققوا انتصارات في بطولة الدوري والكأس خلال الفترة الماضية.

وكان آخر تلك الانتصار على الداخلية بثنائية نظيفة في دور الـ16، إذ فاز الأحمر بهدفين سجلهما عمرو السولية وإسلام محارب، وقادا النادي الأهلي للصعود لدور الثمانية، ويمتلك حسام البدري أوراقا كثيرة رابحة؛ أبرزها وليد سليمان، وجونيور أجايي وحسام عاشور وأحمد فتحي ووليد آزارو وعمرو السولية وإسلام محارب بديلا ذهبيا، بالإضافة إلى حارس المرمى المميز محمد الشناوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.