موعد مباراة ارسنال ونيوكاسل القادمة بالدوري الإنجليزي

يلتقي فريق ارسنال بفريق نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي، يدخل فريق أرسنال المباراة بعد فوز على فريق بورنموث بهدفين مقابل لا شئ.

من المقرر أن تلعب المباراة يوم السبت القادم 2/1/2016 الساعة الخامسة 5، وتذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports، لتكون أول مباراة لفريق أرسنال بالسنة الجديدة وأيضًا وهم على صدارة جدول الدوري، فقد صعد نادي أرسنال إلى الصدارة بعد مباراة شيقة بين مانشستر سيتي والمتصدر السابق ومفاجأة هذا الموسم نادي ليستر سيتي.

ستشهد المباراة غياب عدد من نجوم الفريق بينهم أليكسس سانشيز الذي لن يعود قبل يوم 10 يناير القادم،  كما سيغيب ويلشير بسبب الإصابة ولن يعود قبل فبراير القادم، وقد يغيب فلاميني عن المباراة بسبب إصابة سابقة في الكاحل.

مؤكد خوض ارسنال المباراة القادمة بقوة، للحفاظ على صدارة الدوري، امام فريق نيوكاسل يونايتد الذي يعاني هذا الموسم من سوء النتائج والأداء السئ، ولكن يحقق مفاجأت امام كبار البريمير ليج حيث إستطاع الفوز على ليفربول بثنائية، وأسقط توتنهام على أرضة بهدفين مقابل هدف.

يقبع الفريق الإنجليزي العريق نيوكاسل في مؤخرة جدول الترتيب بعدد من الهزائم والتعادلات وقليل من الفوز، وينتظر الجميع مباراة قوية من الطرفين ليحافظ ارسنال على صدارة جدول الترتيب، وليستمر نيوكاسل في تقديم عرض طيب وإسقاط الكبار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.