موعد مباراة ارسنال وبي اس في في دوري أبطال أوروبا 2023 -2024 والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب الإمارات في لندن مباراة ارسنال وبي اس في، والتي ستكون أول مباراة للفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، ويسعى الارسنال هذا الموسم من أجل الفوز بمباريات دور المجموعات والتأهل للأدوار الأخرى من أجل التتويج باللقب هذا الموسم، ويقدم ارسنال أداء أكثر من رائع في الدوري الانجليزي، حيث ينافس على اللقب مع مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام.

موعد مباراة ارسنال و بي اس في في دوري أبطال أوروبا 2023 -2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ارسنال وبي اس في في دوري أبطال أوروبا 2023 -2024 والقنوات الناقلة

موعد المباراة

تقام مباراة ارسنال وبي اس في دوري أبطال أوروبا، غداً الجمعة 20 سبتمبر 2023، وتنطق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيتم إذاعة المباراة علي قناة bein sports hd أحد مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة على بي ان كونكت عبر شبكة الانترنت.

ويشارك ارسنال في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا بجانب كل من بي اس في الهولندي وإشبيلية الإسباني ونادي لانس الفرنسي.

التشكيل المتوقع لارسنال أمام بي أس في

من المتوقع أن يعتمد الإسباني ميكل أرتيتا أما تريان المدير الفني لفريق أرسنال على التشكيل التالي في أول مباريات الفريق بدوري الأبطال:

  • في حراسة المرمى: رايا
  • خط الدفاع: زينشينكو، جابرييل، ساليبا، بن وايت.
  • في خط الوسط: رايس، فييرا، أوديجارد.
  • خط الهجوم: ساكا، نيكيتاه، مارتينلي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد