موعد مباراة ارسنال واشبيلية في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة

يحل نادي أرسنال ضيفاً على اشبيلية في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، ويستعد ارسنال من أجل الفوز بهذه المباراة وحصد النقاط، وذلك لضمان التأهل إلى الدور 16 من البطولة، حيث خسر ارسنال في المباراة الماضية من لنس بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل اشبيلية مع نادي بي أس في.

موعد المباراة

تقام مباراة ارسنال وإشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة علي قناة بي إن سبورت الحاصلة علي حقوق بث مباريات البطولة، ويمكن مشاهدة المباراة على تطبيق تود وعلي بي ان كونكت عبر شبكة الانترنت.

ويذكر بأن نادي أرسنال يشارك في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا بجانب لنس واشبيلية وبي اس في، ويتصدر نادي لنس الفرنسي قائمة جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث خاض الفريق مباراتين استطاع الفوز في مباراة والتعادل في مباراة.

بينما يأتي ارسنال في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ولعب ارسنال مباراتين خسر في مباراة وتعادل في مباراة، ويأتي اشبيلية في المركز الثالث برصيد نقطتين، ونادي بي اس في في المركز الرابع.

التشكيل المتوقع لآرسنال

  • حراسة المرمي: آرون رامسدايل
  • خط الدفاع: أولكسندر زينتشينكو – ويليام ساليبا – جابرييل ماجاليش – بن وايت
  • وسط الملعب: توماس بارتي – ديكلان رايس – مارتين أوديجارد
  • في الهجوم: جابرييل جيسوس – إيدي نكيتياه – لياندرو تروسارد

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد