موعد مباراة إيفرتون وأرسنال في الدوري الانجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب غوديسون بارك مباراة ايفرتون وارسنال والتي ستكون ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024، ويستعد الأرسنال من أجل الفوز في هذه المباراة وحصد الثلاث نقاط وذلك بسبب منافسة الفريق القوية في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم، واستطاع ارسنال الفوز في المباراة الماضية على مانشستر يونايتد بثلاث أهداف مقابل هدف، بينما تعادل إيفرتون مع شيفيلد يونايتد.

موعد مباراة إيفرتون وأرسنال في الدوري الانجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد المباراة

تقام مباراة ارسنال وايفرتون في الجولة الخامسة من البريميرليج يوم الأحد القادم الموافق 17 سبتمبر 2023، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، وسيتم إذاعة المباراة علي قناة bein sport hd 1 أحد مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمسابقة الدوري الانجليزي.

ترتيب إيفرتون وأرسنال في الدوري

يحتل نادي ارسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بالتساوي مع ويست هام صاحب المركز الرابع في عدد النقاط، والذي يتفوق عليه في عدد الأهداف، ولعب ارسنال 4 مباريات استطاع الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

بينما يأتي إيفرتون في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد نقطة واحدة ولعب الفريق 4 مباريات تعادل في مباراة وخسر في ثلاث مباريات.

التشكيل المتوقع آرسنال

  • حراسة المرمى: آرون رامسديل.
  • الدفاع: زيت شينكو – ويليام ساليبا – بن وايت – جابرييل.
  • الوسط: ديكلان رئيس – مارتن أوديجارد – كاي هافيرتز.
  • الهجوم: جابرييل مارتينيلي – إدوارد نيكيتا – بوكايو ساكا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد