موعد مباراة أهلي جدة والأخدود في الدوري السعودي 2024 وتوقيت باقي مباريات الجولة العشرون من البطولة

تقام يوم الجمعة الموافق السادس عشر من فبراير الجاري ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، حيث يستضيف فريق ضمك فريق الشباب، أما ثاني المباريات فتجمع بين فريق أهلي جدة الذي يحل ضيفا على فريق الأخدود، وتختتم مباريات الجولة بمباراة الوحدة والطائي، وفيما يلي نسرد مواعيد تلك المباريات والقنوات الناقلة لها.

الدوري السعودي

الدوري السعودي

موعد مباراة ضمك والشباب

تختتم يوم الجمعة الموافق السادس عشر من فبراير الجاري منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري السعودي بثلاث مباريات تجمع أول تلك المباريات بين ضمك والشباب ويمكنكم التعرف على موعدها من الجدول التالي.

المباراة موعد المباراة يوم المباراة القنوات الناقلة
ضمك والشباب الرابعة عصرا 16 فبراير SSC Sports 1

أما عن ترتيب الفريقين فأن فريق الشباب يدخل المباراة في المركز الحادي عشر برصيد أحدى وعشرون نقطة، وفي الجانب الآخر يدخل فريق ضمك في وضع أفضل بشكل كبير حيث يحتل المركز السادس في المسابقة برصيد ثلاثون نقطة، جدير بالذكر أن أخر خمس لقاءات جمعت بين الفريقين تمكن فيها فريق الشباب من تحقيق الانتصار في أربعة مواجهات وكان التعادل حاضرا في مباراة وحيدة وهوا الأمر الذي قد يعطي دفعة معنوية بعض الشيء للاعبي فريق الشباب السعودي.

موعد مباراة أهلي جدة والأخدود

يستضيف فريق الأخدود فريق نادي أهلي جدة ضمن منافسات الجولة العشرون من الدوري السعودي، وفي الجدول التالي يمكنكم التعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

المباراة موعد المباراة يوم المباراة القنوات الناقلة
أهلي جدة والأخدود السابعة مساءا 16 فبراير SSC Sports 1

جدير بالذكر أن فريق أهلي جدة يدخل المباراة محتلا المركز الثالث في ترتيب مسابقة الدوري السعودي في حين يحتل فريق الأخدود المركز الثالث عشر وهوا ما يجعله طامحا في تحقيق نتيجة ايجابية لتحسين مركزة في المسابقة.

موعد مباراة الوحدة والطائي

أما عن أخر منافسات الجولة العشرون من الدوري السعودي فستجمع بين فريق الوحدة وفريق الطائي وموعدها كما يلي.

المباراة موعد المباراة يوم المباراة القنوات الناقلة
الوحدة والطائي السابعة مساءا 16 فبراير SSC Sports extra  1

 

يدخل فريق الوحدة المباراة محتلا المركز التاسع في الترتيب برصيد خمسة وعشرون نقطة، وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الطائي المباراة محتلا المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري السعودي برصيد سبعة عشر نقطة فقط، أي أنه ضمن المراكز المعرضة للهبوط في الموسم القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد